موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة على قطعة أرض بأسيوط | بث مباشر

موقع السلطة

 

شهدت قرية دير الجنادلة التابعة إلى مركز الغنايم في محافظة أسيوط، منذ ساعات قليلة، واقعة مأساوية أليمة، حيث نشبت مشاجرة بين أبناء عمومة إحدى العائلات المعروفة بالمحافظة، مما تطور الأمر بينهم إلى إطلاق بعض الأعيرة النارية، وكان ذلك بسبب خلافهم على قطعة أرض.

تفاصيل مصرع شاب بمشاجرة في أسيوط

وتعود تفاصيل الواقعة عندما لقي شاب مصرعه، بعد إصابته بطلق ناري أثناء مشاجرة نشبت بين أبناء عمومة عائلة الجحوشة بمحافظة أسيوط؛ بسبب خلافهما على قطعة أرض، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

وهرعت قوات الأمن وضباط المباحث بقسم شرطة الغنايم في محافظة أسيوط إلى محل الواقعة على الفور؛ لمباشرة التحقيقات والكشف عن ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها، كما انتقلت سيارة الإسعاف أيضا إلى محل الواقعة، وتم نقل جثة الشاب المتوفي إلى مشرحة مستشفى الغنايم المركزي تحت تصرف النيابة.

وبالتحريات والفحص، تبين مصرع شاب يبلغ من العمر 28 عامًا، نتيجة إصابته بطلق ناري بالصدر أدى إلى وفاته، بعد نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة من عائلة الجحوشة، استعانوا فيها بالأسلحة النارية لفض النزاع على قطعة أرض، كما تم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

وكان تلقى مدير أمن أسيوط، اللواء أحمد جمال الدين، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بورود بلاغ من أهالي القرية بنشوب مشاجرة بين بعض أفراد عائلة الجحوشة، بقرية دير الجنادلة التابعة إلى دائرة المركز بمحافظة أسيوط، مما أسفر عن ذلك وفاة أحد الشباب.

البنك الأهلي
محافظة اسيوط اسيوط مقتل شاب باسيوط مشاجرة على قطعة أرض مصرع شاب في أسيوط خلافات على قطعة أرض خلاف على قطعة أرض
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB