موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

فتاة تلقي بنفسها من أعلى كوبري ترعة الإبراهيمية بأسيوط | بث مباشر

موقع السلطة

شهد مركز منفلوط التابع إلى محافظة أسيوط، مساء اليوم الأحد 29 أكتوبر الجاري، واقعة محزنة ومأساوية، حيث ألقت فتاة بنفسها من أعلى كوبري في مياه ترعة الإبراهيمية، وفارقت الحياة إثر هذا الحادث المؤسف.

فتاة تنهي حياتها قفزًا في ترعة الإبراهيمية بأسيوط

وقال الأهالي في مركز منفلوط، إنهم لاحظوا أن هناك فتاة كانت تمشي في الشارع، وبشكل مفاجئ هرعت مسرعة نحو الكوبري القبلي الذي يقع في دائرة المركز، ثم ألقت بنفسها من أعلى الكوبري، لـ تسقط في مياه ترعة الإبراهيمية وتلقى مصرعها غرقًا.

وعلى الفور تواصل الأهالي مع مركز شرطة منفلوط في محافظة أسيوط، وأبلغوا أن هناك فتاة ألقت بنفسها من أعلى الكوبري القبلي وسقطت في مياه ترعة الإبراهيمية، ولم يتم العثور عليها أو خروجها من المياه.

وتوجهت قوات الأمن ورجال المباحث في قسم شرطة منفلوط إلى مكان ورود البلاغ من الأهالي، وكان برفقتهم سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري.

وتبين من خلال الفحوصات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن هناك بالفعل فتاة مجهولة الهوية ألقت بنفسها من أعلى الكوبري القبلي وقفزت في مياه ترعة الإبراهيمية، حيث لم يتعرف أحد من الأهالي عن الفتاة وكذلك عن السبب الذي دفعها إلى الانتحار.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري في محافظة أسيوط، جهودها من أجل محاولة العثور على جثة الفتاة وانتشالها من مياه ترعة الإبراهيمية ناحية مركز منفلوط.

ويحذر القاهرة 24 من الإقدام على الانتحاء، مطالبا من تراوده هذه الأفكار بسرعة التوجه إلى الطبيب النفسي لمحاولة حل مشاكلهم، وكذلك التفكير بإيجابية بالنسبة لكل جوانب الحياة، وكذلك يمكنكم التواصل مع وحدة الدعم النفسي بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية، وذلك على الخط الساخن رقم 19906 من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا.

البنك الأهلي
محافظة اسيوط اسيوط مركز منفلوط منفلوط انتحار فتاة قفزا في ترعة الإبراهيمية مياه ترعة الإبراهيمية ترعة الإبراهيمية انتحار فتاة بأسيوط انتحار فتاة اليوم انتحار فتاة
tech tech tech tech
CIB
CIB