موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شخصان مفقودان.. القصة الكاملة لاشتعال موتور عبارة نهرية بأسيوط | صور وفيديو

محافظات  تمشيط المياه للتأكد من وجود ضحايا بحادث عبارة بني قرة
محافظات تمشيط المياه للتأكد من وجود ضحايا بحادث عبارة بني قرة

شهدت قرية بني قرة التابعة إلى مركز القوصية في محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، اشتعال موتور العبارة النهرية المؤقتة، مما أسفر عن سقوط بعض الأشخاص بالمياه.

اشتعال موتور عبارة نهرية ببني قرة التابعة إلى مركز القوصية

وقال الأهالي إنه أثناء سير العبارة النهرية المؤقتة في المياه، مالت إلى جانب وتلاحظ وجود شرر بموتور العبارة، مما أسفر عن سقوط بعض الأشخاص بالمياه، وتم على الفور انتشالهم في الحال من قبل الأهالي.

وأضاف البعض أنه يوجد شخصان مفقودان بالمياه، ولكنهم لم يروهما أثناء سقوطهما، وأنهم عرفوا ذلك من خلال وجود أحذيتهما ووجود بطاقة أحد الأشخاص بالعبارة، ولكن لم يتم التأكد من غرقهما أو معرفة شخصيتيهما.

قوات الإنقاذ النهرى تكثف جهودها للتأكد من وجود ضحايا من عدمه

وانتقلت على الفور لموقع الحادث قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بقسم شرطة القوصية، ورئيس مباحث القوصية، ومأمور مركز القوصية، وقوات الإنقاذ النهري، وسيارات الإسعاف، وجار البحث والتمشيط من قبل قوات الإنقاذ النهري للتأكد من وجود ضحايا من عدمه.

يذكر أن واقعة اشتعال موتور عبارة نهرية ببني قرة التابعة إلى مركز القوصية في محافظة أسيوط، قد حدث صباح اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 9 ونصف صباحا، وفور وقوع الحادث تم إبلاغ الجهات الأمنية على الفور، والتي بدورها انتقلت لموقع الحادث على الفور لمتابعة تفاصيل الواقعة والاطمئنان على المواطنين.

اشتعال موتور عبارة نهرية بأسيوط اشتعال موتور عبارة نهرية بأسيوط اشتعال موتور عبارة نهرية بأسيوط اشتعال موتور عبارة نهرية بأسيوط

البنك الأهلي
اسيوط اخبار اسيوط بني قرة عبارة بني قرة غرق عبارة facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB