موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اتقوا الله ياعالم.. مواطن يعثر على صرصار داخل رغيف خبز بأسيوط ويناشد المسؤولين بالتدخل

محافظات  مواطن يعثر على صرصار داخل رغيف خبز بأسيوط
محافظات مواطن يعثر على صرصار داخل رغيف خبز بأسيوط

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمحافظة أسيوط، عبر الصفحات والمجموعات الخاصة بالمحافظة، صورة تتضمن رغيف خبز مُدعم يحتوي بداخله على حشرة «صرصار كبير»، والخبز تم شراءه من مخبز بقرية شلش التابعة إلى مركز ديروط في محافظة أسيوط.

 

مواطن يعثر على صرصار داخل رغيف خبز بأسيوط

وقال أحد مستخدمي فيسبوك وصاحب الصورة، إنه عند تناوله رغيف الخبز المُدعّم؛ فوجئ بوجود صرصار كبير بداخله، ما دفعه إلى تصوير الخبز ونشر الصورة عبر الصفحات العامة والمجموعات الخاصة بمحافظة أسيوط، لمطالبة المسؤولين باتخاذ الإجراءات اللازمة، ومعاقبة المسؤول عن ذلك، قائلا: عيش مع صراصير في قرية شلش.. اتقوا الله يا عالم.. حرام لو طفل أو عجوز كله.. يرضي ربنا حرام.

مواطن يعثر على صرصار داخل رغيف خبز بأسيوط

صرصار داخل رغيف خبز بأسيوط يثير سخط المواطنين

أثارت الصورة؛ غضب المواطنين بمحافظة أسيوط، مطالبين وزارة التموين ومسؤولي التموين بالمحافظة، بتكثيف الرقابة على المخابز، وضبط كل المخالفين حفاظًا على سلامة وصحة جميع المواطنين.

في وقت سابق، أعلنت رئاسة مركز ومدينة ديروط في محافظة أسيوط، اليوم السبت، شن حملة تموينية على المخابزو والأسواق بقرى مركز ديروط، وذلك بالتعاون مع إدارة التموين والإدارة البيطرية ومباحث التموين، لضبط المخالفين وتحرير محاضر بالمخالفات، مشيرة إلى تحرير عدد من المخالفات لبعض المخابز؛ تنوعت بين نظافة أدوات العجن ونقص وزن الخبز عن المحدد.

البنك الأهلي
اسيوط اخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB