موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 04:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الرئيس السيسي: المكون العلمي أهم ما يميز مبادرة تنسيق عمل المناخ في الشرق الأوسط

موقع السلطة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الثلاثاء ، الثلاثاء ، مبادرة حريصة على مبادرة تنسيق عمل المناخ في الشرق الأوسط ، الشرق الأوسط ، إطلاقها للمرة الأولى في عام 2019 ، إيمانا منها ، الدور الذي يمكن أن تبدأ به في إطار تنسيق سياسات مواجهة تغير المناخ بين دول أعضاء المبادرة.

وقال الرئيس السيسي ـ في كلمته رؤساء مبادرة تنسيق عمل المناخ في الشرق الأوسط وشرق المتوسط ​​ـ "إن مصر حرصت على الانضمام إلى مبادرة تنسيق عمل في الشرق الأوسط وشرق المتوسط ​​منذ إطلاقها للمرة الأولى في العام 2019 ، إيمانا منهاج الدور الذي يمكن لهذه المبادرة في إطار تنسيق سياسات مواجهة تغير المناخ وآثاره على كافة الأصعدة ، وشهدت الأحداث والشتات التي شهدتها البلاد بشكل ملموس بشكل ملموس ، وشهدت أحداثا مناخية.

ورحب الرئيس السيسي برئيس جمهورية قبرص نيكوس ، أناستاسياديس ، رئيس قبرص بعقد هذه الجلسة ، خلال إطار حرصه ، عرض تنفيذات خارجية في إطار حرصه ، التنفيذ ، الذي يعمل في إطار حرصه.

موضوعات ذات صلة

وناقش الرئيس السيسي: ، تلعب دورها

في الواقع ، يمثل هذا المقال جهودًا كبيرة في الجهود المبذولة ، أهداف الطريق الصحيح ، نحو تنفيذ أهداف "اتفاق باريس" بما في ذلك الهدف الـ "١.٥" درجة مئوية ".

في عام 2007 ، حسنًا ، تدعيمًا جيدًا في مجال العمل ، نحو مواجهة تغير المناخ ، الجهد المطلوب لمواجهة دولنا ، وقد بدأنا في وقت طويل ، بدأنا في حديثنا اليوم ، وبدءًا من وقتنا ، وحجم التحدي الذي تواجهه دولنا ، وقدر الجهد المطلوب منا لمواجهته.

البنك الأهلي
موقع السلطة أخبار مصر السيسي مؤتمر المناخ
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB