موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 05:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عاوزاني تعالي شوفي حالتي.. الحاجة صيصة تطالب الفنانة منى زكي بزيارتها | بث مباشر

الحاجة صيصة
الحاجة صيصة

طوال 43 عاما ارتدت الحاجة صيصة؛ ملابس الرجال، عقِب وفاة زوجها، لكي تقوى على مواجهة الحياة، وتحدّت نظرة المجتمع إليها رغم أنها تعيش بمحافظة الأقصر، من أجل الحصول على ما يُعينها على الحياة هي وابنتها، وعملت في مجال حمل الطوب ومواد البناء وغيرها من الأعمال التي يقوم بها الرجال.

 

الحاجة صيصة تطالب الفنانة منى زكي بدفع تعويض لها بسبب تجسيد شخصيتها

قالت الحاجة صيصة، إنها تشعر بالغضب الشديد بسبب إعلان الفنانة منى زكي؛ تجسيد قصة كفاحها وحياتها من خلال عمل درامي دون الرجوع إليها والاستئذان منها، مؤكدة أنها فوجئت بأن ابنتها والبالغة من العمر 45 عاما، تخبرها بأن هناك عملا درامي ستشارك به الفنانة منى زكي؛ يُجسّد كفاحها دون الاستئذان منها أو دفع أي أموال لها نظير ذلك.

وأكدت الحاجة صيصة، أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه العمل الدرامي والعاملين فيه، في حين تم إنتاجه وتنفيذه دون الاستئذان منها أو الاتفاق معها، مشيرة إلى أنها طالبت بدفع تعويض لها في البداية بمبلغ 100 ألف جنيه، لكنها مُتمسكة في الوقت الحالي بالحصول على مليون جنيه.

موضوعات ذات صلة

وطالبت الحاجة صيصة؛ الفنانة منى زكي، بضرورة زيارتها والجلوس معها، من أجل التعرف على طريقة حياتها والتعرف على التحديات والصعوبات التي واجهتها من أجل إتقان الدور، قائلة: عاوزاني تعالى شوفي حالتي.. عاوزاني تعالي شوف الطين اللي على راسي.. وأنا عاوزه أشوفك وأبوسك وتبوسيني.. وأنا بحبها من دور فرحة في مسلسل الضوء الشارد.

البنك الأهلي
الحاجة صيصة أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB