موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 11:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كورتوا: رايو فاليكانو استحقوا الفوز وكارفخال سبب إعادة ركلة الجزاء

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

انتقد تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، الطريقة التي يتلقى بها فريقه الأهداف في الموسم الحالي، مشددًا على أن أغلبها يأتي بسبب نقص التركيز.

وخسر ريال مدريد أمام فريق رايو فاليكانو، في مباراة الجولة الـ13 لبطولة الدوري الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال كورتوا في تصريحات عقب المباراة:"نحن نتلقى أهدافًا سخيفة في كل مباراة تقريبًا، كثير منها يأتي بسبب نقص التركيز لدينا؛ ركلة الجزاء أعيدت لأن كارفخال دخل المنطقة أثناء تنفيذها، وليس بسببي فأنا كنت أقف بشكل صحيح وتصديت لها".

موضوعات ذات صلة

ريال مدريد تلقى هزيمته الأولى محليًا والثانية في الموسم؛ ليتوقف رصيده عن 32 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري، ويهدي الصدارة لفريق برشلونة.

وأضاف تيبو: "كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، رايو يمرون بموسم رائع ولم نكن على قدر المسئولية في الشوط الأول؛ وهذا أمر مخز أنقذت ركلة الجزاء لكن تغير كل شيء، وسجلوها في المرة الثانية وهو ما منحهم الفوز، أتمنى أن تكون تلك هزيمتنا الوحيدة في الليجا وتعيدنا للطريق الصحيح".

وأنهى حديثه:"في ظل ضغط المباريات، من الطبيعي ألا نكون في حالة جيدة بدنيًا، تعادلنا مع جيرونا بسبب سوء الحظ، وأمام رايو لم نكن في أفضل حالاتنا وهم استحقوا الفوز".

كارلو أنشيلوتي: رايو فاليكانو كانوا أقوى منا وأهدرنا العديد من الفرص

قال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة:"كنا نعلم أن فاليكانو سيلعبوا بهذا الشكل، لقد كانوا أكثر قوة منا في الالتحامات، إنها ليلة سيئة".

وأضاف:"فينسيوس أهدر محاولتين أو 3 محاولات كان يسجل مثلها بشكل طبيعي، أسنسيو أدى جيدًا ولكن لم تكن مباراة جيدة لنا".

وواصل: "افتقدنا التركيز وهو أمر طبيعي بعد عدد من المباريات، نحن نقيم الجزء الأول من الموسم وقدمنا أداءً جيدًا، نحن في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ونقدم أداءً جيدًا ف الليجا".

البنك الأهلي
موقع السلطة تيبو كورتوا ريال مدريد الدوري الاسباني رايو فاليكانو برشلونة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB