موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 10:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

”المؤتمر”: كلمة الرئيس السيسي في قمة المناخ تؤكد أن إنقاذ العالم ينطلق من شرم الشيخ

موقع السلطة

أكد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة ان كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاح قمة المناخ اليوم والتي أكد فيها على أننا أمام مسؤولية كبيرة من أجل بقاء العنصر البشري على مستوى العالم وأن شرم الشيخ ستكون أهم عواصم العالم في الطاقة الخضراء النظيفة.

وأعلن حزب المؤتمر في بيان له اليوم، أن كلمة الرئيس أكدت على ثقل وزعامة مصر للعالم وأن لها كلمة مسموعة ودور فاعل في حل كافة القضايا العالمية وهو ما دفع الرئيس للدعوة لمبادرة سلام ووقف الحرب والصراع الدائر بين روسيا وأوكرانيا.

وأوضح البيان أن كلمة الرئيس السيسي وضعت العالم أمام مسؤولية كبرى مشتركة في التعاون لمواجهة خطر وجودي يهدد بقاء البشرية وهو تغيير المناخ وتداعياته على أسس البقاء والوجود.

وكيل أول النواب: مبادرة الرئيس السيسي لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية تاريخية الجارديان: رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك يزور أوكرانيا قريبًا برلماني يطالب العالم بالالتفاف حول مبادرة الرئيس السيسي لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية

ونوه حزب المؤتمر إلى أن كلمة الرئيس السيسي جاءت دستورا عالميا شاملا لإنقاذ العالم من أهم التحديات التي تواجهه الآن وهو التغير المناخي.

وتوجه حزب المؤتمر بخالص الشكر والتقدير للقيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي و كافة الجهات المعنية بالدولة على تنظيم القمة الرائع الذي جعل جميع المصريين يشعرون بالفخر والاعتزاز بما تقدمه بلادهم.

البنك الأهلي
أوكرانيا الرئيس السيسي قمة المناخ الأزمة الروسية الأوكرانية التغيرات المناخ
tech tech tech tech
CIB
CIB