موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اطلقت وأمها حبستها في البيت.. فتاة تلقي نفسها من الطابق الخامس بحدائق الأهرام

حوادث  سقوط فتاة من الطابق الخامس - أرشيفية
حوادث سقوط فتاة من الطابق الخامس - أرشيفية

أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها على إلقاء نفسها من الطابق الخامس، حيث سقطت جثة هامدة وسط الشارع بحدائق الأهرام.

فتاة تلقي نفسها من الطابق الخامس بحدائق الأهرام

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الهرم يفيد بوجود جثة فتاة ألقت نفسها من الطابق الخامس، فوجه بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ وسرعة الفحص لكشف ملابساته.

وبالانتقال ومناقشة أسرتها تبين أنها مطلقة منذ عدة أيام، وانتقلت للإقامة بصحبة أسرتها، لكن الأم رفضت خروجها من المنزل وأغلقت عليها غرفتها، لكنها في يوم الواقعة غافلتهم وقفزت من شباك الغرفة، وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بوضع الجثة في مشرحة زنهم وتكليف الطب الشرعي بإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 6 أشخاص لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بالغربية، وذلك إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال مكافحة جرائم التنقيب والتعدي على التراث الأثري بالبلاد.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بقطاع شرطة السياحة والآثار قيام 6 أشخاص، مقيمين بمحافظة الغربية، بالحفر والتنقيب عن الآثار بمسكن أحدهم الكائن بدائرة مركز شرطة طنطا.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وعثر على حفرة بعمق يصل إلى نحو 17 مترًا، مبطنة بالصاج من الداخل وبها سلم حديدي، كما تم ضبط الأدوات المستخدمة في عملية الحفر، مجموعة من كسر الفخار وأجزاء من الأحجار غير منتظمة الأشكال والأحجام يشتبه في كونها أثرية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
فتاة تلقي نفسها انتحار فتاة سقوط فتاة حدائق الاهرام قسم شرطة الهرم مباحث الجيزة الحوادث أخبار الحوادث facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB