موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 01:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السجن المؤبد للمتهمة بقتل الطفلة رودينا في أبو النمرس

ارشييفية
ارشييفية

قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم، بمعاقبة المتهمة بقتل الطفلة رودينا والتخلص من جثتها داخل جوال في منطقة أبو النمرس، بالسجن المؤبد 25 عاما.

عقدت الجلسة داخل غرفة المداولة، برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية المستشارين أحمد الزارع، وخالد مصطفى، ياسر كمال الدين، وأمانة سر أحمد الهادي.

ووجهت هيئة المحكمة خلال جلسة اليوم، العزاء لوالد المجني عليها، كما وجه القاضي سؤلا للمتهمة خلال الجلسة: "عملتي كدا ليه؟"، لترد المتهمة وهي في حالة انهيار قائلة: "مكنتش حاسة بنفسي".

واعترفت المتهمة "ق.ح" أمام النيابة بأنها استدرجت الطفلة المجني عليها "رودينا.ه" إلى منزلها واستولت منها على قرطها الذهبي، وخشية افتضاح أمرها اعتدت عليها بكتم أنفاسها ما أدى إلى وفاتها.

وأضافت المتهمة أنها وضعت جثة الطفلة داخل "جوال" ونقلتها لقطعة أرض فضاء بإحدى القرى المجاورة، مكان العثور عليها، باستخدام مركبة "توكتوك"، وأرشدت عن قرطها الذهبي الذي استولت عليه.

وتابعت المتهمة، أن تلك الواقعة ليست الأولى لها، وسبق أن سرقت قرط ذهبي من طفلة أخرى مقيمة بالمنطقة إلا أنه لم يتم الإبلاغ عن الواقعة، وتم بمعرفتها ضبط القرط الذهبي لهذه الواقعة.

وتمكنت القوات من ضبط سائق التوكتوك الذي نقل جثة الطفلة رودينا، وبمواجهته أيد اعترافات المتهمة دون علمه بمحتويات الجوال.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة اخبار الحوادث النيابة العامة

آخر الأخبار

CIB
CIB