موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 10:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. بدء الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي

سياسة  مجلس الوزراء
سياسة مجلس الوزراء

بدأ قبل قليل اجتماع الحكومة الأسبوعي، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ لمناقشة العديد من الملفات المهمة، أبرزها تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية على الاقتصاد المصري، وإجراءات الحكومة لمجابهة الأزمة والدفع بعجلة الاقتصاد، وآخر الاستعدادات لعقد المؤتمر الاقتصادي الذي كلف به الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اجتماع الحكومة الأسبوعي

اجتماع الحكومة الأسبوعي

وفي سياق منفصل، التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، نيكو بوبيسكو، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والاندماج الأوروبي بجمهورية مولدوفا، والوفد المرافق له، وذلك بحضور السفير محمد زعزوع، نائب مساعد وزير الخارجية، والدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية.

كما استهل رئيس الوزراء اللقاء بالترحيب بالوزير المولدوفي في أول زيارة من نوعها لوزير خارجية لدولة مولدوفا إلى مصر، مؤكدا اهتمام مصر بتعزيز العلاقات الثنائية مع مولدوفا على الصعيدين السياسي والاقتصادي.

 

فيما رحب رئيس الوزراء بالتوقيع، الذي تم خلال زيارة الوفد المولدوفي، على مذكرة تفاهم لإنشاء آلية مشاورات سياسية بين وزارتي خارجيتى البلدين، والذي سيساهم في تعزيز العلاقات السياسية والتنسيق المتبادل، والحفاظ على دورية عقد الاجتماعات بين مسئولي الوزارتين، مؤكدا كذلك رغبة مصر في تعزيز مستويات التبادل التجاري بين مصر ومولدوفا.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الحكومة اجتماع الحكومة الأسب مدبولي
CIB
CIB