موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 07:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فقرات خاصة لحراس المرمى بمران الأهلي

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للقاء الإياب أمام الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة للاعبين، أعقبها فقرات بدنية وفقًا للبرنامج الذي وضعه أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، وبعد ذلك خاض اللاعبون التدريبات الخططية، ثم شاركوا في تقسيمة كرة قوية.

وخصص ميشيل يانكون، مدرب الحراس، فقرات تدريبية متنوعة للرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، قبل المشاركة في تقسيمة الكرة.

وواصل عمار حمدي، لاعب وسط الفريق، أداء فقرات التأهيل البدني التي يخضع لها لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية بعدما غاب عنها منذ عدة شهور بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري إبطال إفريقيا.

أعلن سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، والمقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل، 15 أكتوبر 2022، على استاد الأهلى وي السلام، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف شلبي أن النادي الأهلي قد طلب حضور السعة الكاملة للاستاد السلام والذي يسع إلى قرابة الـ25 ألف مشجع، إلا أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 10 آلاف مشجع فقط.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق اتحاد المنستيري التونسي بمباراة إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيري في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام.

القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري على قناة أون تايم سبورت

الفوز في لقاء الذهاب
وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة منستير بتونس.

تعاقدات الأهلي
وفي سياق آخر، النادي الأهلي اكتفى بالتعاقد مع ثلاث صفقات وهم شادي حسين ومصطفى ميسي وبرونو سافيو، بجانب التعاقد مع الخماسي الشاب كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان ومحمد غزال وعبدالله مصطفي، وأحمد طعيمه القادم من الدوري اليوناني.

ورحل عن الأهلي، كل من السنغالي أليو بادجي وبدر بانون وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري بجانب إعارة والتر بواليا ولويس ميكيسوني وصلاح محسن وأحمد سيد غريب ووليد مصطفى ومصطفى فوزي وميدو حسام ومحمد نصير وأحمد سيد عبد النبي والعربي بدر ومحمود وحيد.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة اتحاد المنستيري التونسي ابطال أفريقيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB