موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 06:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

براءة دجال من تهمة اغتصاب فتاة بالظاهر

  محكمة
محكمة

قضت الدائرة 28 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، ببراءة خالد.ا، من اتهامه باغتصاب فتاة بعلم والدها في حي الظاهر، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـفتاة الظاهر.

وظهر خالد.ا، المتهم باغتصاب فتاة في حي الظاهر، في أولى جلسات إعادة إجراءات محاكمته وهو يحتسي كوبًا من القهوة داخل قفص الاتهام.

والدها أقنعه باغتصابها

وكشفت التحقيقات، أن صديق المتهم أقنعه بأنه عالم بأمور السحر والشعوذة وأن ابنته مصابة بسحر ومس من الجان، ولفكه يتوجب عليه معاشرتها عدة مرات، ليبتزه بعدها لوجود خلافات بينهما.

كما تبين من التحقيقات، أن المجني عليها دخلت غرفتها يوم الواقعة وذهبت في النوم، ليتتبعها والدها وصديقه ويتناوبان اغتصابها عدة مرات لشفائها من السحر الذي أصابها، كما تبين أن الفتاة لم تشعر بأي شيء حال حدوث الواقعة معللة ذلك بأن نومها ثقيل.

وفى وقت سابق جدد قاضي المعارضات بشمال القاهرة، حبس طالبة جامعية وصديقها 45 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل عشيق الأولى بمنطقة النزهة بمصر الجديدة بالقاهرة.

طالبة تقتل عشيقها

وقالت الفتاة المتهمة في تحقيقات النيابة، إنها كانت على علاقة عاطفية بالشاب القتيل وهو طالب في جامعة عين شمس، كما أنهما مارسا الجنس سويا بعلاقة كاملة، إلا أنه قرر إنهاء تلك العلاقة.

وأضافت الفتاة خلال أقوالها، أنه عقب إنهاء العلاقة من جانب الشاب قررت التعرف على صديقه، والتقرب منه والدخول معه في علاقة عاطفية انتقاما من القتيل.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة اغتصاب فتاة بعلم والدها
CIB
CIB