موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 06:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

في احتفالية المولد النبوي.. زعيم الأغلبية يُكرم حفظة القرآن الكريم بقنا

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

شهد المهندس أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية بمجلس النواب والنائب الأول لرئيس الحزب، اليوم الإثنين، فعاليات احتفالية حزب مستقبل وطن بمناسبة المولد النبوي باستاد قنا الرياضي.

حضر فعاليات الاحتفالية، كل من الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، ومحمد عماد، نائب محافظ الفيوم، والنائب عماد سعد حمودة، نائب رئيس الحزب رئيس لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب والنائب عاطف ناصر رئيس لجنة المقترحات والشكاوى بمجلس النواب أمين الحزب بمحافظة القليوبية والمهندس معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمحلس النواب والنائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان والنائب حسام عوض الله رئيس لجنة الطاقة.

وكرم زعيم الأغلبية بمجلس النواب في بداية الاحتفالية، حفظة القرآن الكريم بمختلف المراحل العمرية مؤكدًا حرصه الدائم علي تكريم النماذج المشرفة.

وقدمت فرقة "الحضرة" في الجزء الأول من احتفالية الحزب الكبري بستاد قنا الرياضي، مجموعة من أجمل ما أنشد في حب رسول الله وأهل بيته الكرام ويحي الجزء الثاني المنشد الديني محمود ياسين التهامي الجزء الثاني من تلك الاحتفالية الكبري التي يحضرها الآلاف من أبناء محافظة قنا.

وأعلن محمد عبد الستار تمام، أمين الشباب بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، رئيس لجنة الإشراف علي دوري مستقبل وطن بالمحافظة، أن العمل بروح الفريق بين جميع أعضاء لجنة الإشراف علي البطولة بالمحافظة كان العامل الرئيسي والمهم في نجاح نسخة هذا العام منذ التحضير لانطلاقها حتى التتويج البطل.

البنك الأهلي
احتفالية الحزب احتفال احتفالية أشرف رشاد الشريف اشرف رشاد الاحتفالية الكبرى

آخر الأخبار

CIB
CIB