موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مركز شباب كفر منصور بالقليوبية يكرم أسر الشهداء في احتفالات أكتوبر والمولد النبوي (صور)

موقع السلطة

شهد مركز شباب كفر منصور بإدارة شباب طوخ مواصلة الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر من خلال برنامج مكثف للاحتفال يشمل تكريم لأسر الشهداء بالقرية ضمن فعاليات مبادرة منصة الشهداء التى أطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية وبرامج ثقافية وفنية ورياضية متنوعة للاحتفال بالذكرى انتصارات اكتوبر والمولد النبوى الشريف.

وتضمنت فعاليات الاحتفال تنفيذ مبادرة منصة الشهداء التى أطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة، ويتم تنفيذها بمراكز شباب المحافظة عن طريق تصميم جدارية يسجل بها أسماء شهداء أكتوبر ويتم تنظيم حفل تكريم لأسر واهالى الشهداء وتهدف المبادرة إلى تعزيز روح الانتماء وحب الوطن لدى النشئ والشباب بالإضافة إلى العرفان ورد الجميل لأسر الشهداء لما قدموه من تضحيات من أجل الوطن وشهد التكريم أجواء احتفالية.

القوات المسلحة تحتفي بالفريق عبد رب النبي حافظ (فيديو) أحد أبطال أكتوبر: الجنود لم يعرفوا موعد الحرب (فيديو) خالد الجندي: تحقيق النصر في 73 بسبب ذكر كلمة «الله أكبر» وليس الصاروخ أو الدبابة

موضوعات ذات صلة

جاء ذلك بحضور النائب أبو سريع إمام عضو مجلس الشيوخ، وعماد لطفي مدير إدارة شباب طوخ، والدكتور رضا قاسم، و رضا حسين مدير مركز شباب كفر منصور، وعدد من شباب القرية، وعبر أهالى وأسر الشهداء عن سعادتهم بالمبادرة وبالتكريم .

كما نفذ مركز شباب كفر منصور مسابقات رياضية بمناسبة الاحتفال بانتصارات اكتوبر بالإضافة لتنفيذ مسابقات رسم للنشئ تعبيرا عن احداث وفعاليات حرب أكتوبر وشمل البرنامج تشغيل اغانى وطنية وتوزيع علم مصر على المشاركين وهدايا تذكارية وتستمر الاحتفالات على مدار شهر أكتوبر الجارى .

وأشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إلى أن مراكز شباب القليوبية تشارك باحتفالات ذكرى النصر من خلال برامج مكثفة للاحتفال وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتحقيقا لاهداف واستراتيجية الوزارة بالمشاركة فى كافة المناسبات الوطنية والعمل على رفع الوعى لدى النشئ والشباب من خلال البرامج المتنوعة لتعزيز روح الانتماء وحب الوطن لديهم.

وعبر النائب أبو سريع إمام عضو مجلس الشيوخ، عن فرحته بالمشاركة في تكريم أبطال حرب أكتوبر، مشددا على أن هذه الحرب أكدت عبقرية الجندي المصري وقدرته على تخطي الصعوبات.

وقال رضا حسين، رئيس مجلس الإدارة أن المركز نظم العديد من الفعاليات للاحتفال بذكري انتصارات أكتوبر والمولد النبوي، بدأت بتنظيم دورة للناشئين، في يوم رياضي كامل بمشاركة 38 فريقا من أشبال القرية بالإضافة إلى تنظيم مسابقة في الشطرنج ومسابقة للرسم بمشاركة 2 من ذوي الهمم، ومسابقة أخري في الكاراتيه.

البنك الأهلي
انتصارات أكتوبر المولد النبوى الشريف قرية كفر منصور مركز شباب كفر منصور

آخر الأخبار

CIB
CIB