موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 12:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مع بدء توزيعه.. تعرف على رسوم التابلت المدرسي لطلاب الصف الأول الثانوي

تعليم  التابلت المدرسي
تعليم التابلت المدرسي

اشترطت وزارة التربية والتعليم سداد رسوم تأمين التابلت كأحد الإجراءات اللازمة لتسليم التابلت للعام الدراسي 2022-2023، حيث سيتاح للطالب استلام تابلت الصف الأول الثانوي بعد دفع تأمين التابلت.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، لتسليم وتوزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي، للعام الدراسي 2023، في عدد من محافظات الجمهورية.

رسوم التابلت المدرسي لطلاب الصف الأول الثانوي

وأعلنت وزارة التربية والتعليم رسوم تأمين التابلت للصف الأول الثانوي، والتي يجب سدادها بمكاتب البريد بالرقم القومي للطالب، وقيمتها 105 جنيهات للعام الدراسي الجديد 2022-2023.

الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت المدرسي 2022-2023

موضوعات ذات صلة

حددت المديريات والإدارات التعليمية الأوراق المطلوبة لاستلام طلاب الصف الأول الثانوي التابلت للصف الدراسي الجديد 2022-2023 كالاتي:

صورة من شهادة الميلاد.صورة بطاقة ولى الأمر.إيصال تأمين التابلت الأصلي بعد سداد المبلغ التأميني في مكتب البريد.2 صورة من الإيصال.إقرار تسليم التابلت الذي يوقعه ولي الأمر.

أهمية سداد رسوم تأمين تابلت الثانوية العامة

وأكدت الوزارة أهمية سداد رسوم تأمين تابلت الثانوية العامة حرصا على استمرارية التغطية التأمينية للأجهزة في حالة الفقد أو التلف الكلي أو التلف الجزئي، محذرة أنه في حالة عدم الالتزام بسداد رسوم تأمين التابلت، يسقط حق الطالب أو المعلم في التغطية التأمينية، ويقوم بسداد قيمة الجهاز كاملا في حالة الفقد أو قيمة الإصلاح في حالة التلف الكلي أو الجزئي.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة رسوم التابلت المدرسي لطلاب الصف الأول الثانوي طلاب الصف الأول الثانوي المدارس

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB