موقع السلطة
الإثنين، 5 ديسمبر 2022 05:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بعد تحريرها محضرا ضده.. النيابة تستدعي عروسة الإسماعيلية للاستماع لأقوالها

عروسة الإسماعيلية
عروسة الإسماعيلية

استدعت نيابة ثان الإسماعيلية، اليوم الأحد، مها محمد، المعروفة إعلاميًا بـ«عروس الإسماعيلية»، للاستماع لأقوالها، في المحضر الذي حررته ضد زوجها «عبدالله» المعروف إعلاميًا بـ«عريس الإسماعيلية»، بعد 8 أشهر من الزواج، اتهمته خلالها بالاعتداء عليها وحجزها بدون وجه حق لمدة 15 يومًا.

وألقت مديرية أمن الإسماعيلية القبض على عبدالله عريس الإسماعيلية، بعدما حررت زوجته مها محمد المعروفة إعلاميًا بـ"عروس الإسماعيلية" محضرًا ضده.

وقالت إنها حررت محضرًا ضد زوجها في قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وسلمت تقريرًا طبيًا لحالتها من مستشفى جامعة قناة السويس للكشف عليها، وإجراء تقرير طبي لحالتها الصحية.

موضوعات ذات صلة

واتهمت عروس الإسماعيلية، خلال المحضر الذي حررته، مساء السبت، زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، وحبسها 15 يومًا داخل حجرة.

تفاصيل الواقعة السابقة لعروسة الإسماعيلية

وتعود شهرة عروس الإسماعيلية عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو، قبل 8 أشهر، لاعتداء شخص على عروسه بشكل وحشي خلال اصطحابه لها من مركز تجميل بشارع السلطان حسين.

وقال شاهد عيان من أصحاب المحال التجارية: "إحنا طلعنا على صراخ العروسة واتفاجئنا بضربها بشكل صعب ووجود آثار دم على الفستان والعريس بيحاول يدخلها العربية بالعافية".

بينما نفى العريس في تصريحات سابقة، واقعة الاعتداء عليها يوم زفافهما قائلًا: "إن ما تردد عبر موقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة عارٍ تمامًا من الصحة".

وأكد عريس الإسماعيلية، صاحب واقعة الاعتداء على عروسه أثناء الخروج من الكوافير، أن ما تردد عبر موقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة عارٍ تماماً من الصحة.

وقال، إن علاقته بعروسه جيدة، وإن الفرح أجري في إحدى القاعات، وإنه لم يعتدِ على عروسه فور خروجها من الكوافير كما تردد، مشيراً إلى أنهما ذهبا مباشرة إلى قاعة الفرح دون أي مشاكل.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر الإسماعيلية اخبار الاسماعيلية اخبار الإسماعيلية الآن عروسة الاسماعيلية الاعتداء على عروسة الإسماعيلية واقعة عروسة الإسماعيلية
CIB
CIB