موقع السلطة
الإثنين، 5 ديسمبر 2022 05:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تعطيل الدراسة بمدرسة قرية الديدامون بالشرقية بعد حادث تسريب غاز الكلور

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأحد، تعطيل الدراسة بمدرسة فاطمة الزهراء الخاصة للتعليم الأساسي "رياض أطفال، ابتدئي، إعدادي" بقرية الديدامون التابعة لإدارة فاقوس التعليمية وذلك حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والإداريين وجميع العاملين بالمدرسة، بعد حادث تسريب غاز الكلور بمحطة مياه الشرب بالديدامون.

أوضح محافظ الشرقية، أن القرار جاء حفاظاً على سلامة الطلاب والمعلمين وعدم تعرضهم لأى اختناقات نتيجه تسريب غاز الكلور وإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتأكد من صلاحية الجو والهواء المحيط وفقاً للاشتراطات البيئيه والصحية المتعارف عليها وكذلك تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية.

يذكر أن غرفة العمليات بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تسريب لغاز الكلور بمحطه مياه الشرب بالديدامون بمركز فاقوس نتج عنه عده حالات اختناق دون الإبلاغ عن أي حالات وفاة، وعلى الفور تم انتقال الأجهزة المعنيه لموقع الحادث وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمه للسيطرة على التسريب ومعالجته للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

أخبار الشرقية اليوم.. إصابة 10 أشخاص باختناقات إثر تسريب غاز الكلور والبحث عن رضيع مفقود بمياه مصرف «مفقود من 7 أيام».. «الإنقاذ النهري» يبحث عن جثة طفل غرق في ترعة مصرف بالشرقية 10 مصابين الحصيلة.. السيطرة على تسرب غاز الكلور بمحطة صرف صحي بالشرقية

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مدرسة فاطمة الزهراء مدرسة قرية الديدامون
CIB
CIB