موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 05:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حرّض الزوجة على الطلاق.. تفاصيل مقتل شاب على يد موظف بالإسكندرية

  صورة المجنى عليه
صورة المجنى عليه

باشرت جهات التحقيق المعنية في محافظة الإسكندرية؛ تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب في العقد الثالث من العمر، على يد موظف، في أحد شواطئ حي العجمي، بالهانوفيل، غرب الإسكندرية، إذ تم العثور على الجثة في ظروف غامضة، وبها آثار تعدي على الرأس.

 

موظف يقتل شاب

وكشفت التحقيقات أن المتهم موظف عام، وأنه استدرج المجني عليه بدعوى الانتقام منه وتأديبه لزواجه من طليقته زواجًا عرفيًا، إذ اعترف بارتكاب الواقعة، خاصة أنه كان ينتوي العودة إليها وردها إلى عصمته، متهمًا المجني عليه بتحريضها على الطلاق، وتقرر حجزه على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود بلاغ من العاملين على أحد شواطئ الهانوفيل، بالعثور على جثة شاب مصاب في رأسه ووجود آثار دماء.

موضوعات ذات صلة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة أمنية من قسم شرطة الدخيلة ورجال المباحث الجنائية، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثة لشاب يدعى معتز.م.ع.أ، 25 عامًا، طالب بمعهد خاص، مقيم الهانوفيل، وأنه كان يرتدي كامل ملابسه، ولا يوجد مسروقات، وأن الوفاة بسبب تعرضه لطعنات بآلة حادة.

تحريات المباحث

أفادت التحريات بأن مرتكب الواقعة يدعى ي.م. م.ح - 36 عامًا، موظف، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه استدرج المجني عليه إلى أحد شواطئ الهانوفيل المميز، وفور اقترابهم من البحر بمنطقة الهانوفيل؛ غافله وطعنه بسكين وضربه بحجر على رأسه حتى تأكد من وفاته ولاذ بالفرار.

 

الانتقام

وأرجع المتهم سبب ارتكاب الواقعة، إلى أن المتهم أفسد حياته، وحرّض زوجته على الطلاق ثم تزوجها عُرفيًا، ما دفعه للانتقام منه وقتله، فيما تم وضع الجثة تحت تصرف جهات التحقيق المعنية.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر الاسكندرية جريمة قتل فى الإسكندرية حادث قتل موظف يقتل شاب اخبار حوادث الاسكندرية

آخر الأخبار

CIB
CIB