موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 09:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور: الإدارة المالية بالزمالك بها خائن يتعاون مع ممدوح عباس

رياضة  مرتضى منصور
رياضة مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تفاصيل جديدة فيما يخص أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك في القضية التي رفعها ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

تصريحات مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية إن هناك من يبلغ ممدوح عباس بجميع الأمور المالية في النادي الأبيض وأن هناك خائن في الإدارة المالية وأنه تأكد من هذا الأمر.

وأضاف مرتضى منصور: والمصحف الشريف محمد الأتربي رئيس اتحاد المصارف العربية وعضو لجنة الزمالك السابق كلمني وقالي أمر خطير جدا أن الإدارة المالية في النادي في حد فيها بيبلغ ممدوح عباس كل التفاصيل.

وتابع منصور: وأنا بعد ما عرفت قررت رحيل العاملين في اللجنة المالية بالكامل، مش هقعد اسال كل واحد مين شغال مع مين، إحنا الحمد لله أتصرفنا في رواتب الموظفين والعاملين، ولسه هنتصرف في باقي الفلوس، لكن مش هنفضل في الوضع ده كتير.

وكان الزمالك صرف مرتبات موظفيه اليوم رغم الحجز على أرصدة النادي في الفترة الماضية وأصدر مرتضي منصور اليوم بيانا بشأن ما يحدث وحالة التعنت من جانب ممدوح عباس ورفضه رفع الحجز على أرصدة النادي.

وعلى جانب آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري.

البنك الأهلي
مرتضى منصور الزمالك ممدوح عباس فلامبو البوروندي دوري أبطال إفريقيا facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB