موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليستر سيتي يضرب نوتينجهام فورست برباعية في الدوري الانجليزي

رياضة  داكا لاعب ليستر سيتي
رياضة داكا لاعب ليستر سيتي

حقق فريق ليستر سيتي، فوزا كبيرا، على حساب نظيره فريق نوتينجهام فورست، بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

أحداث مباراة ليستر سيتي ونوتينجهام فورست

 

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كينج باور الدولي، سيطرة تامة من قبل فريق ليستر سيتي وتراجع من نوتينجهام فورست.

وافتتح جيمس ماديسون الأهداف في الدقيقة 25، وأضاف بارينس الهدف الثاني في الدقيقة 27، واحرز ماديسون الهدف الثالث فى الدقيقة 35 بينما اختتم باتسون داكا الأهداف في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة يحقق فريق ليستر سيتي فوزه الأول في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، ليصعد الي المركز التاسع عشر برصيد 4 نقاط، وهو نفس عدد نقاط فريق نوتينجهام فورست بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج.

ومن المقرر ان يواجه فريق ليستر سيتي نظيره فريق بورنموث فى الجولة المقبلة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، بينما يواجه نوتينجهام نظيره أستون فيلا.

 

مانشستر سيتي يكتسح اليونايتد في البريميرليج.

 

وفى نفس الجولة أكتسح فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، أمس الأحد 2-10-2022، نظيره فريق مانشستر يونايتد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 6-3.

البنك الأهلي
موقع السلطة ليستر سيتي نوتينجهام لدوري الإنجليزي الممتاز ملعب كينج باور بورنموث البريميرليج facebook twitter whats
CIB
CIB