موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فريدة سيف النصر: كل أسبوع بيتعرض عليّا أعمال.. ومحمد رمضان لم يتدخل في ترشيحي لمسلسل عمدة

 محمد رمضان وفريدة سيف النصر
محمد رمضان وفريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، تفاصيل دورها ضمن مسلسل العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وقالت فريدة سيف النصر، إنها ستبدأ تصوير أول مشاهد المسلسل الجديد خلال الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أنها تشارك في العمل كضيفة شرف، لكن دورها مختلف ومؤثر في الأحداث.

وأضافت فريدة سيف النصر: محمد رمضان لم يتدخل في ترشيحي للعمل كما ادعى البعض، وهو إنسان خلوق جدًا ومتواضع، والمخرج محمد سامي هو من رشحني للدور وأتشرف بالعمل معهم.

وعن انتقاد الجمهور لانضمامها للعمل بعد دعمها لمحمد رمضان، أوضحت فريدة: أنا مش محتاجة أدعم رمضان عشان اشتغل معاه، وكفاية نبص في رزق حد مجتهد وننتقد فيه، وبسبب تلك التعليقات عمري ما أفكر أعتذر عن العمل والحمد لله كل أسبوع أو 10 أيام بيتعرض عليا ورق وبوافق أو برفض.

وعلى جانب آخر، أعلن محمد رمضان، بدء تصوير العمل، حيث نشر صورة من كواليس عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا: بسم الله بدأنا أول أيام تصوير مسلسل العمدة إنتاج السعدي وجوهر ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان يجمعنا.. ثقة في الله نجاح.

مسلسل العمدة

ويضم مسلسل العمدة العديد من النجوم أبرزهم: محمد رمضان، زينة، مي كساب، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول رجل صعيدي وهو محمد رمضان في العمل ويتزوج أكثر من مرأة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة فريده سيف النصر اخبار الفن الفن أخبار مشاهير الفنانة فريدة سيف النصر مسلسل العمدة العمدة facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB