موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 08:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

على رأسهم شيكابالا.. موقف ثلاثي الزمالك المصاب من مواجهة فلامبو البوروندي

رياضة  محمود شيكابالا
رياضة محمود شيكابالا

يعاني نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، من الإصابات في صفوف فريقه، قبل مواجهة فلامبو البوروندي، المقرر لها يوم الأحد المقبل في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل موقف اللاعبين المصابين داخل الفريق، حيث يوجد 3 إصابات للاعبين حاليًا، وهم إمام عاشور عبدالله جمعة، وآخرهم محمود عبدالرازق شيكابالا.

وأضاف المصدر، أن إمام عاشور الذي يعاني من الإصابة بإجهاد عضلي، منذ العودة من صفوف المنتخب الوطني، يخوض تدريبات تأهيلية في الوقت الحالي، في الجيم من أجل تجهيزه قبل النزول مرة أخرى للملعب، ومازال موقفه لم يتحدد من المشاركة في المباراة المقبل.

وأوضح المصدر، أن أحمد فتوح كان يعاني من شد خفيف في العضلة الخلفية، لكنه تماثل تمامًا للشفاء، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مواجهة بطل بوروندي، بينما لم يتحدد موقف عبدالله جمعة، الذي يواصل التأهيل في الجيم حاليًا، نظرا لإصابته بإجهاد.

 

موقف شيكابالا من مواجهة بطل بوروندي

وتابع: موقف شيكابالا لاعب الفريق، صعب بالتواجد في المباراة المقبلة، خاصة أنه يعاني من الإصابة بنزلة برد حادة، جعلته يتواجد في المنزل منذ 3 أيام، وسوف يخضع لفحص طبي اليوم، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، لتحديد موعد عودته للمران مرة أخرى.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري.

البنك الأهلي
موقع السلطة نادي الزمالك فلامبو البوروندي دوري أبطال إفريقيا الزمالك شيكابالا إصابات الزمالك facebook twitter whats
CIB
CIB