موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 08:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قطع يدها وأراد ذبح نجلها لرفضهما بيع منزل.. تفاصيل ضبط سفاح دمياط بعد معركة بالسلاح الأبيض

حوادث  السيدة المجني عليها
حوادث السيدة المجني عليها

تعرضت سيدة ونجلها بمنطقة كفر البطيخ بمحافظة دمياط لواقعة مأساوية، بعدما تعدي عليهما شخص بطريقة وحشية باستخدام سلاح أبيض، وتم ضبط المتهم وأمرت جهات التحقيق بحبسه.

إصابة سيدة ونجلها في مشاجرة بكفر البطيخ

بداية الواقعة عندما شاهدت السيدة تعدي بلطجي على نجلها بـ سلاح ابيض، ومحاولة قطع كفي يديه الاثنين، وحاول نحره، لكن الأم ألقت بنفسها أمام السلاح الأبيض، حتى لا يذبح نجلها، فأصيبت بجروح بالغة وفصل السلاح كف يدها عند جسدها وتعرض نجلها الآخر بجرح قطعي، وتم نقلها رفقة نجلها للمستشفى.

وفور وصولهما إلى المستشفى تبين إصابة السيدة بـ بتر الكف الأيسر، وجرح قطعي في الكف الآخر استلزم إجراء عملية جراحية استمرت لمدة 10 ساعات، بينما أصيب نجلها بجرح قطعي 40 سم في منطقة الظهر، وآخر 10 سم في الرقبة وقطع إحدى أذنيه.

وتبين من التحريات التي أجراها رجال الأمن أن المتهم تعدى على السيدة ونجلها بسبب خلافات نشب بينهما لرفض المجني عليها بيع منزلها لشقيقة المتهم، فقرر التخلص منها هي ونجلها وحاول ذبحهما لكن أحد الجيران تمكن من منعه.

على الفور تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من القبض على المتهم بعد دقائق من ارتكاب الواقعة، وبعرضه على جهات التحقيق أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

بيان وزارة الداخلية عن الحادث

وعن الواقعة، قالت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم أنه عقب تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يتضمن تضرر أحد الأشخاص من بلطجي لقيامه بالتعدي على شقيقه ووالدته باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته بدمياط.

وتابع البيان: بالفحص تبين أنه بتاريخ 21 سبتمبر أبلغ مركز شرطة كفر البطيخ بمديرية أمن دمياط بحدوث مشاجرة بدائرة المركز بين كل من طرف أول: أحد الأشخاص، ووالدته مصابان بعدة جروح قطعية)، وطرف ثان: (أحد الأشخاص)، جميعهم مقيمين بدائرة المركز، بسبب خلافات الجيرة وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثاني بالتعدي عليه ووالدته بسلاح أبيض “سكين” كان بحوزته وإحداث إصابتهما.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الطرف الثاني وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

البنك الأهلي
مشاجرة كفر البطيخ محافظة دمياط وزارة الداخلية
CIB
CIB