موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 01:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تبادلتا اللكمات.. مشاجرة على الهواء بين لاعبتين بعد خسارة مباراة (فيديو)

موقع السلطة

 

نشبت مشاجرة حادة بين لاعبتين من منتخب مالي لكرة السلة، بعد انتهاء مباراة خلال بطولة كأس العالم للسيدات، التي تقام حالياً في أستراليا.

 

وتحتضن أستراليا النسخة التاسعة عشرة من كأس العالم لكرة السلة للسيدات، في الفترة ما بين 22 سبتمبر/أيلول 2022، حتى 1 أكتوبر/تشرين الأول من العام نفسه.

 

وخسرت مالي أمام صربيا بنتيجة 68-81، وهي رابع هزيمة يتكبدها المنتخب النسوي الإفريقي بعد أن سقط سابقاً أمام اليابان وأستراليا وفرنسا.

 

وبدأ الشجار أثناء مقابلة تلفزيونية أجرتها قناة Sportklub الصربية مع ساشا كادو، لاعبة المنتخب الصربي، في المنطقة الإعلامية المخصصة لإجراء المقابلات.

 

وأثناء حديث كادو سُمع في الخلفية صوت ضوضاء وصراخ، ليترك المصور المقابلة مع كادو، التي بدت على ملامحها علامات الخوف، ويتجه بكاميرته إلى الشجار.

 

ووقع الشجار بين اللاعبتين ساليماتو كوروما وكاميتي إليزابيث دابو، قبل أن تتدخل زميلاتهما لفض المعركة التي تبادلت خلاله ثنائي منتخب مالي الشد والجذب والكلمات القاسية.

 

وتلعب كوروما، البالغة من العمر 22 عاماً، في نادي استاد مالي، بينما تدافع الشابة دابو (17 عاماً)، عن ألوان نادي سينتر دورينتي باسكت المالي.

 

ويُعتبر منتخب سيدات مالي هو الفريق الإفريقي الوحيد المشارك في مونديال كرة السلة بالنسخة الحالية، من أصل 12 منتخباً، تمثل قارات العالم المختلفة.

 

وتشارك مالي في مونديال السلة للمرة الثانية بتاريخها، بعد عام 2010، وحينها أنهت المنافسات في المركز الخامس عشر.

 

ولا تبدو هذه المشاركة أفضل من سابقتها، بعد تلقي المنتخب المالي 4 هزائم حتى الآن، بينما سجلت سيدات مالي 241 نقطة في المجمل، مقابل 362 نقطة في سلتهن.

 

وتختتم الماليات مشاركتهن في المونديال، باللعب ضد نظيراتهن الكنديات، في وقت مبكر من صباح الثلاثاء 27 سبتمبر/ أيلول 2022، في صالة ستات سبورت سنتر، والواقعة في مدينة سيدني.

 

يُذكر أن البطولة تُقام بنظام مجموعتين، في كل منها 6 منتخبات، يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى الدور ربع النهائي، بينما يودع المنتخبان صاحبا المركزين الخامس والسادس المنافسات.

 

 

- فيديو :

 

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر

آخر الأخبار

CIB
CIB