موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 09:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالغربية

محافظات  مشاجرة - أرشيفية
محافظات مشاجرة - أرشيفية

أصيب 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بقرية شبراقاص، بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى.

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورد بلاغ من الأهالي بقرية شبراقاص، بدائرة مركز السنطة، بنشوب مشاجرة وسقوط مصابين.

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالغربية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين نشوب مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء، والشوم، بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات الجيرة، ونتج عن المشاجرة إصابة 5 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف بالمخ وكسور، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى السنطة العام.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، من ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات المشاجرة.

كواليس مشاجرة بالشوم في الغربية

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو، على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن تضرر أحد الأشخاص بسبب تعدي بعض الأشخاص عليه بالضرب، إثر خلافات بينهم على قطعة أرض زراعية، كائنة بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 4 أبريل 2022، تبلغ لمركز شرطة كفر الزيات بوجود مشاجرة بالقرية المشار إليها، بين طرف أول صاحب مقطع الفيديو، مصاب بجرح بالرأس، أحد الأشخاص ونجله، مصابين بكدمات، جميعهم مقيمين بذات القرية، والطرف الثاني، والدة صاحب مقطع الفيديو وشقيقها، أحد الأشخاص وشقيقه، وسطاء في بيع أرض ملك والدة صاحب الفيديو، جارٍ ضبطهما.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الغربية مشاجرة اسلحة إصابة 5 أشخاص مشاجرة بالغربية السنطة facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB