موقع السلطة
الخميس، 13 يونيو 2024 10:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

هروب صاحب ملهى ليلي

حوادث  مشاجرة بين صاحب ملهى ليلي ومطرب شعبي شهير
حوادث مشاجرة بين صاحب ملهى ليلي ومطرب شعبي شهير

لا تزالت التحقيقات مستمرة في واقعة نشوب مشاجرة طاحنة داخل ملهى ليلي سياحي كائن بمبنى التجارة العالمي بالقاهرة، خصوصًا بعد أن أغلقت قوة من قسم شرطة بولاق أبو العلا الملهى، بسبب حدوث أكثر من 4 مشاجرات على مدى الثلاثة أشهر الماضية، ما ترتب عليه هروب صاحب الملهى، واختفاء مطرب شعبي شهير، وإغلاقه هواتفه، والاعتذار عن الحفلات المزمع إحياؤها من قِبله.

مشاجرة بين صاحب ملهى ومطرب شعبي شهير

 

أكدت مصادر مطلعة أن مالك الملهى الليلي فرّ هاربًا، وأيضا اختفاء المطرب الشعبي، بعد غلق هواتفهما والاعتذار عن عدد من الحفلات المزمع إقامتها خلال الأسبوع الجاري.

واتهم صاحب الملهى الليلي، المطرب الشعبي بعدم حصوله على مستحقاته الخاصة بحفلة عيد ميلاده، وأن المكان بالكامل كان محجوزًا للمطرب وأصدقائه، مضيًفا أن من تسبب في المشاجرة هم أصدقاء المطرب الشعبي، الذي لم يظهر في الحفلات الخاصة به، وفقًا لمقربين، وقال مقربون منه إن أموال"النقوط" التي كان يلقيها أصدقاء المطرب بلغت حوالي 60 ألف جنيه فقط، وليس نصف مليون جنيه كما أشاع البعض.

 

يذكر أن مشاجرة كبيرة حدثت بين رواد المكان والبودي جارد والعاملين بالملهى الليلي بمبنى التجارة العالمي، خلال احتفال مطرب شعبي شهير بعيد ميلاده في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء الماضي.

وقال أحد شهود العيان على الواقعة، إنه خلال احتفال مطرب شعبي شهير بالغناء والاحتفال بإحياء ذكرى عيد ميلاده داخل أحد الملاهي الليلية، وسط العديد من أصدقائه ورواد المكان، كانت الأمور تسير بشكل طبيعي في البداية، لكن في تمام الساعة الرابعة صباحًا، سادت حالة من الهرج والمرج وتكسير زجاجات الخمور والطاولات بين الزبائن والحراسة الشخصية.

 

وأضاف شاهد العيان، أن المشاجرة لحقت بالزبائن ومدير المكان، وأسفرت عن العديد من الإصابات، وسط صراخ واستغاثات الفتيات الموجودات بالحفل.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة المعنية، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين رواد المكان، وطاقم الحراسة الشخصي لمطرب شعبي شهير، وذلك خلال حفلة أقامها المطرب الشعبي احتفالًا بعيد ميلاده، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء الماضي.

البنك الأهلي
مشاجرة مشاجرة طاحنة ملهى ليلي هروب صاحب الملهى اختفاء مطرب شعبي
tech tech tech tech
CIB
CIB