موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تين هاج يعلن غياب هاري ماجواير عن ديربي مانشستر

تين هاج
تين هاج

تحدث إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن القمة المرتقبة التي ستجمع فريقه بمانشستر سيتي في الديربي يوم الأحد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي أجراه اليوم الجمعة.

تين هاج

واستهل تين هاج المؤتمر الصحفي بالحديث عن إصابات الفريق، حيث أكد غياب هاري ماجواير عن الديربي، بينما عاد الثنائي أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد للتدريبات، على أن يتم اتخاذ القرار بشأن مشاركتهما لاحقا.

 

ماجواير

ودافع تين هاج عن ماجواير قائلا: "يتوجب علي تدريبه ودعمه، أنا أدعمه لإيماني به، يمكنني رؤية جودته، فهو خاض 50 مباراة دولية تقريبا مع إنجلترا، ويملك قدرات عالية، الأمر يتعلق به ونحن نثق به".

جائزة مدرب الشهر

وعن تتويجه بجائزة مدرب الشهر، قال تين هاج: "ما حققناه أتى بالعمل معا، وهو يخبرنا بأننا نسير في الطريق الصحيح، ولا يزال هناك الكثير من المساحة للتطور، وعلينا العمل بقوة".

وتطرق إلى اختبار مانشستر سيتي، حيث أشار: "أدخل المباراة بالنظر إلى أنفسنا، نحن مانشستر يونايتد ونريد الفوز بكل مباراة، ولن يختلف الهدف يوم الأحد، علينا تقديم أفضل ما لدينا وتطبيق خطة جيدة".

مواجهة السيتى

 

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "خضت الكثير من الديربيات وأعرف طبيعتها والتنافس بها، أعرف أن تلك المباراة الأهم في مانشستر، هذا يثيرني، وعلينا القيام بكل شيء للفوز بالمباراة".

وبالنظر إلى كيفية إيقاف إيرلنج هالاند، قال: "لا نلعب أمام هالاند ولكن أمام مانشستر سيتي، نعرف قدراته، وإذا تعاملنا كفريق يمكننا الفوز على خصمنا، هذا هو الإيمان الذي نريده وبشكل أكبر يوم الأحد.

 

 

رونالدو

من ناحية أخرى كشفت تقارير إسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، أجرى محاولة جديدة من أجل العودة إلى صفوف ناديه السابق ريال مدريد، إلا أنه فشل مجددًا.

 

وكشفت صحيفة "ماركا" أن كريستيانو رونالدو حاول العودة إلى الدوري الإسباني في الميركاتو الصيفي لعامي 2021 و2022 عبر بوابة الريال وأتلتيكو مدريد، وعرض خدماته في البداية على النادي الملكي، وعندما فشل الأمر، حاول الانتقال إلى الروخي بلانكوس.

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة ماجواير إرك تين هاج مانشستر يونايتد اخبار الرياضة رونالدو
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB