موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 05:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مصطفى قمر يكشف شغفه بالصيد: مش هواية ده تسبيح بحمد وقدرة الله

مصطفي قمر
مصطفي قمر

كشف النجم مصطفى قمر، عن شغفه بصيد الأسماك، حيث نشر فيديو عبر حسابه على موقع "انستجرام"، وهو يستمتع بالصيد، وعلق عليه: "لحظة سعادة تفصلني عن الدنيا كلها وأسبح في ملكوت الخالق الرزاق الصيد ده مش هواية ده تسبيح بحمد وقدرة الله وسعادة بالفطرة".

وكان النجم مصطفى قمر ، أحيا حفلا غنائيا في أولى أيام فعاليات مهرجان رشيد للموسيقى والغناء في دورته الأولى، الذي أقيم بميناء رشيد الجديد، والذى رفع شعار كامل العدد بحضور جماهيري كبير تفاعل مع أغانيه التى قدمها خلال الحفل، منها الليلة دوب، ومن أول يوم عرفتك، ومنايا، وسكة العاشقين، وأصحاب أنا وأنت ولا، وجت تصالحني، ودباديبو، وإسكندراني، والسود عيونه، وشنكلوه، ومنايا، وحياتى.

وأعرب النجم مصطفى قمر عن سعادته بالغناء في مهرجان رشيد تلك المدينة العزيزة على قلبه، مضيفا أن السعادة اكتلمت، خاصة أن ذلك اليوم هو عيد ميلاده. وأضاف قمر أنه يوجه الشكر لدار الأوبرا التي أتاحت له الفرصة بالغناء في حفل افتتاح مهرجان رشيد فى دورته الأولى.

وانطلقت فعاليات الدورة الأولى من مهرجان رشيد للموسيقى والغناء والذى تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة، ومحافظة البحيرة، وذلك بحضور كل من مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة مصطفي قمر ـ مصطفي قمر يصطاد ـ صيد الأسماك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB