موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 08:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة

رياضة  مارسيل كولر
رياضة مارسيل كولر

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إراحة اللاعبين من المران لمدة 48 ساعة استعدادا للموسم الجديد.

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية

واستقر كولر على إراحة لاعبي الأهلي من التدريبات الجماعية يومي السبت والأحد، على أن يستأنف الفريق مرانه الإثنين المقبل، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.

وجاء قرار كولر للحفاظ على اللاعبين من الإصابات خاصةً وأن الفريق يخوض فترة إعداد قوية خلال الفترة الماضية وخاض ثلاث مباريات ودية.

ويلتقي الأهلي بنظيره الاتحاد المنستيري يوم الأحد 9 أكتوبر، في تمام الثالثة عصرًا بتونس، فيما ستقام مباراة العودة بين الفريقين، على ستاد الأهلي وي السلام، أحد أيام 14-16 من الشهر نفسه.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

وقام الجهاز الفني بتخصيص فقرات استشفائية للاعبين في الجيم وفي الملعب، في إطار البرنامج الذي تم وضعه لتجهيز الفريق لمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية؛ استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الاهلى النادي الاهلي الاتحاد المنستيري مارسيل كولر دوري أبطال إفريقيا facebook twitter whats
CIB
CIB