موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 12:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

ياسمين صبري: متعودة على الشائعات.. واهتمام الناس بيا حاجة ربانية

فن  ياسمين صبري
فن ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري، كيفية تعاملها مع الشائعات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها لا تلتفت لتلك الشائعات.

وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة: الشائعات متعودة عليها من بدرى وتعاملي معاها إن مش بيكون فيه رد فعل عندي، وعمرى ما دورت إزاى أكون شاغلة الناس عشان التريند، لأ دي بتبقى حاجة ربانية من عند ربنا اهتمام الناس بدون أي ذرة كره أو عنف وده اللي خلى عمري أطول.

وتابعت ياسمين صبري: من بداية دخولي المجال الفني، وأنا اتعلمت أن الفنان إنسان مشهور، وهيبقى الناس تهتم بكل أموره سواء فضول أو اهتمام أو عدم حب، فأنت هتفضل دائما مادة للشائعات عشان كده بقيت أتقبل الشيء ده من بدرى ومتعودة عليه.

وأضافت ياسمين صبري: كل حاجة ليها نهاية والتريند له نهاية، وفيه ناس تحب تعمل حاجات تبقى شاغلة الناس وأنا عندي اكتفاء ذاتي من جوايا.

أعمال ياسمين صبري

وتعيش ياسمين صبري حالة من النشاط على المستوى الفني، خلال الفترة الحالية، حيث تعاقدت على العديد من الأعمال الفنية المقرر الكشف عنها قريبًا.

 

ويعد مسلسل فرصة تانية، آخر أعمال ياسمين صبري، والذي عُرض في موسم رمضان ماضي لعام 2020، وشاركها في البطولة العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد مجدي، الفنانة هبة مجدي، دياب ومحمود البزاوي، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل، وحقق العمل ردود أفعال واسعة من الجمهور.

البنك الأهلي
ياسمين صبري أخبار ياسمين صبري الفنانة ياسمين صبري اخبار الفن الفن أخبار مشاهير جديد ياسمين صبري
CIB
CIB