موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 03:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أصالة: همشي على قد حالي.. وبستعير مجوهراتي من أصدقائي

فن  أصالة
فن أصالة

كشفت الفنانة أصالة تفاصيل مشاركتها في برنامج سعودي إيدول لاكتشاف المواهب، والذي من المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل.

وقالت أصالة خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: هيكون فيه مناوشات بيني وبين أحلام في برنامج سعودي إيدول ولكن لن نتنافس على الأزياء؛ لأن دا أول موسم وقررت أمشي على قد حالي وأزيائي هتكون بسيطة.

وأضافت أصالة: معظم مجوهراتي بستعيرها من أصدقائي أو زوجي بيشتريها ليا؛ لأن لازم أغيّر وأبدل في المجوهرات وأنا لا أملك هذا الكم.

آخر أعمال أصالة

ومن ناحية أخرى، تعيش أصالة حالة من النشاط على المستوى الفني حيث طرحت عدد كبير من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا من بينهم أغنية غلبان من تأليف منة القيعي ومن ألحان إيهاب عبد الواحد وتخطت الأغنية حاجز الـ 53 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب.

كما طرحت أصالة أغنية تحمل اسم شايفة فيك وهي من تأليف نادر عبد الله ومن ألحان رامي صبري وكسرت الأغنية حاجز الـ 3 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى أغنية تحمل اسم أنا حرة من كلمات نور الدين محمد ومن ألحان مصطفى العسال ومن توزيع أحمد ضياء.

كما أحيت أصالة حفلة في دبي منذ عدة أيام بحضور كامل العدد، ونشرت عدد من الصور لها في كواليس الحفل، عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلة: أول حفلة في دبي بعد الصيف.. مشاعري طايرة من الفرح إني هرجع أغني وحشني صوتي ووحشني الجمهور.. شكرًا لكل حبايبي اللي بيكملوا صورة أنا جزء منها.

البنك الأهلي
أصالة الفنانة أصالة أحلام أغانى أصالة أغنية غلبان اخبار الفن facebook twitter whats
CIB
CIB