موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 03:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

ياسمين صبري عن رحلتها إلى نيبال: وعدت نفسي أسافر كل سنة لاستكشاف ذاتي

موقع السلطة

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن تفاصيل رحلتها إلى نيبال، التي قامت بها مؤخرا، ضمن رحلاتها المستمرة لاستكشاف نفسها.

وقالت ياسمين صبري، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة "دي إم سي": كما حدث في رحلتي إلى بالي، وعدت نفسي أن أقوم كل سنة برحلة أستكشف فيها ذاتي وأتعلم أكثر، وألتقي بأشخاص لا يمكنني الوصول إليهم في حياتي اليومية للتعلم من خبراتهم".

وأضافت: "نيبال بلد قريب من الهند فيه جبل إفرست وجبال الهيمالايا، ويعتبر من بلدان العالم الثالث، لكن فيه مدرسين ومدارس متقدمة جدا في علوم الطاقة والروحانيات".

«شكلهم غريبة».. ياسمين صبري تعلق على تكبير البنات الشفايف ياسمين صبري: دوري في طريقي لذيذ وكنت رائعة كأني مش بمثل ياسمين صبري تكشف أسرار انفصالها عن أبو هشيمة

وتابعت: "رحلة نيبال كانت مكثفة أكثر من بالي، وكنت برفقة راهب في البوذية ومدرسة يوجا حصل كل منهما على الدكتوراه، ولديهما مستوى متقدم جدا في الوعي والعلم".

وعن رحلتها مع الطاقة: "بدأت هذه الدراسة في مدرسة أمريكية، وخلال الرحلة قابلت ذلك الراهب وهو شخص زاهد في الدنيا ويعيش لمساعدة الناس، وكان دائما يقول إن البشرية تعاني من أمرين، الجهل، والتعلق بالأشياء مثل الشكل والحب والسن والجمال والصحة، وعلاج هذه المشكلة الإيمان بأن مصير كل شيء إلى الفناء".

البنك الأهلي
صاحبة السعادة ياسمين صبري

آخر الأخبار

CIB
CIB