موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 03:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إلهام شاهين تهاجم مظهر شاهين بسبب تصريحه عن وفاة هشام سليم

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين: "اشتغلت مع الفنان الراحل هشام سليم في أكثر من عمل، ورأيته أكثر إنسان في الوسط الفني صادق ونقي ولم يتلوث في حياته، بني آدم جميل قوي ومريح في التعامل وملتزم في الشغل ولا ينطق إلا بالحق".

 

إلهام شاهين ترد علي مظهر شاهين

وعلقت إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حسام محيي الدين، ببرنامج "كل الكلام"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، على تصريح الشيخ مظهر شاهين بأن الفنانين الذين بكوا في جنازة الفنان الراحل هشام سليم لم يسألوا عنه في حياته، قائلة: "هو كان عايش معاه وإيه اللي عارفه، هو كان عارف مين بيسأل ومين مش بيسأل، التصريح ده لو من أخوه ممكن نصدقه، ومش عارفة مظهر شاهين قال كده ليه".

 

ودعت “شاهين”، وسائل الإعلام إلى عدم إعطاء هذه الأشياء أهمية، وعلى الإعلام الاهتمام بأشياء أخرى أكثر أهمية ومفيدة للمجتمع.

 

تبرع إلهام شاهين بأعضائها بعد الوفاة

من جانب اَخر قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها وثقت توكيل من أجل التبرع بالأعضاء ليعلم الجميع أن ذلك إقرار منها أمام العالم،، مشيدة بتصريح الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية بأنه يتم دراسة موضوع التبرع بالأعضاء بالكتابة في خانة في الرقم القومي، متابعة: "شكرا للدولة المصرية ومحتاجين سرعة إصدار القانون".

 

عمل فني جديد لإلهام شاهين

وأشارت: الى أنها تستعد لتقديم عمل من كتابة إبراهيم عيسى سيحمل رسالة مهمة ومفاجئة للجمهور

مسلسل بطلوع الروح

وأكدت أنها قدمت الدور في مسلسل "بطلوع الروح"، لأنها تريد فضح الفكر المتطرف للجماعات الإرهابية، متابعة: "عمل مهم له هدف ورسالة، والفن ليس للمتعة والتسلية فقط، ولكن يجب أن يكون له هدف ورسالة وهو ما وجدته في المسلسل، وقدم الجميع أقوى ما لديهم في العمل".

البنك الأهلي
الهام شاهين الفنانة إلهام شاهين مظهر شاهين هشام سليم وفاة هشام سليم

آخر الأخبار

CIB
CIB