موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أصالة ترد على تغير ملامح وجهها.. هل خضعت لعمليات تجميل؟

فن  أصالة
فن أصالة

علقت الفنانة السورية أصالة على سبب تغير ملامحها، خاصة بعد ملاحظة الجمهور خلال إحيائها آخر حفلاتها على مسرح كوكا كولا آرينا في دبي، منذ يومين، بمشاركة الفنانة أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد.

وقالت أصالة، خلال لقائها مع برنامج the insider: ده موضوع يطول شرحه، فيه أشياء كثيرة، لسه في طور الشفاء مخفتش على الآخر وده موضوع لازم أقعد فيه على كرسي ونحكي فيه من الأول.

ألبوم أصالة

وأشارت أصالة إلى أنها تحب ألبومها الأخير كثيرًا الذي حمل اسم شايفة فيك، موضحةً أنها تحب كثيرًا أغنية غلبان، بالسلامة، زي المعجزات، فقدت نفسي، موجهةً رسالة شكر لزوجها فايق الذي ساعدها وكان له دورًا أساسيًا في نسج وظهور الألبوم للنور، وكانت اختياراتهما واضحة ومتفقين عليها.

ومن جهة أخرى، أعربت أصالة عن سعادتها بإحياء حفلها في دبي، ونشرت العديد من الصور لإطلالتها التي كانت بتوقيع مصمم الأزياء زهير مراد، وذلك عبر إنستجرام، وعلقت قائلةً: أول حفلة بعد الصيف بدبي الرائعة الحلوة المفرحة.. حاولت أشبه مشاعري الطايرة منا لفرح بإني أرجع غني.. اشتقت لصوتي واشتقت لكم.. شكرًا لكل حبايبي اللي دائمًا بيكملوا صورة أنا جزء منها.. ولأول مرة بلبس من العالمي العزيز والراقي زهير مراد.. كلي شغف لهذا اللقاء.

كما أحيت أصالة، مؤخرًا يوم الجمعة 23 سبتمبر، حفلًا في المملكة العربية السعودية، بالتزامن مع احتفالات الشعب باليوم الوطني السعودي.

البنك الأهلي
أصالة اخبار الفن فن أخبار المشاهير حفلات أصالة ألبوم أصالة الجديد facebook twitter whats
CIB
CIB