موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سوسن بدر: مفيش ”نمبر وان” في الفن ومنى زكى ومنة شلبى الأفضل في الجيل الجديد

سوسن بدر
سوسن بدر

قالت الفنانة سوسن بدر إن من أفضل الفنانات فى الجيل الجديد "منى زكى ومنة شلبى" وجيل الأساتذة "إلهام شاهين ويسرا"، وأنا بحب أمير كرارة جدا، وأحمد عز لأنهم بيهتموا بشغلهم جدا، ومفيش نمبر وان فى الفن لأنه مش بالضرورة ابقى كويسة فى كل الأعمال لأنها مش قاعدة".

وأضافت سوسن بدر خلال الجزء الثانى من لقائها مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، أن المسرح منذ فترة بقى مختلف، غير زمان واستمتعت أكثر بمسرحياتى مع مسرح الدولة أكثر من مسرح القطاع الخاص وأنا يهمنى أكثر مشاهد مسرح الدولة".

وتابعت سوسن بدر: "حزنت من التغيرات التى تحدث فى سلوكيات الناس وراء شاشة السوشيال ميديا والطوب الذى يلقوه من وراء هذه الشاشة، وأشرا إلى انها زعلت عندما نعت المخرج حاتم على واحد الاشخاص قال لها عقبالك على السوشيال ميديا".

واستكملت سوسن بدر: "أن ثقتها بنفسها كبيرة جدا وأن حياتى يا أبيض يا أسود والمواعيد عندى مقدسة أحب الكذب والتأخير، وكنت زمان شخصية مسيطرة علشان أربى الأولاد لكن دلوقتى لا، بقيت مكبرة دماغى جداً".

وانضمت الفنانة سوسن بدر إلى قائمة أبطال مسلسل "بابا المجال" بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر المنافسة به فى السباق الرمضانى المقبل، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

يشار إلى أن آخر أعمال سوسن بدر مسلسل "أبو العروسة 3" والذى عرض الشهور الأخيرة، وشارك فى بطولة المسلسل كل من سيد رجب، مدحت صالح، خالد كمال، محمود حجازى، أميرة الشريف، وعدد كبير من الفنانين، إخراج هانى كمال.

 

 

سوسن بدر (1)

 

سوسن بدر (2)

 

سوسن بدر (3)

 

سوسن بدر (4)

 

سوسن بدر (5)

 

 

البنك الأهلي
سوسن بدر الفنانة سوسن بدر اخبار سوسن بدر سوسن بدر اليوم حلقة سوسن بدر قناة الحياة عمرو الليثى سوسن بدر قناة الحياة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB