موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 12:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضرب وصعق بالكهرباء.. شوقي ضحية والده: ما بيسمعش الكلام وشقي

صوره تعبيريه
صوره تعبيريه

تجرد أب من جميع المشاعر الإنسانية وعذب نجله الصغير مرة بالعصا وأخرى بالضرب بالخرطوم على جسده الصغير وأخرى بالصعق بالكهرباء، مستغيثا إلا أنه لم يلتفت إلى استغاثاته وإلى جسده الصغير الذي تحمل جميع أنواع الألم، ليعلن استسلامه ودخول الطفل في غيبوبة أفقدته الوعي ليرقد في المستشفي بين الحياة والموت على أجهزة التنفس الصناعي ينتظر وفاته.

شوقي صاحب الـ 10 سنوات، ابن قرية شنوان في محافظة المنوفية، تركته والدته عقب طلاقها من والده ليريبه مع زوجته الثانية وأبنائه الآخرين، إلا أنه لم يتحمل ضرب والده وسقط بين الحياة والموت.

اعترافات الأب المتهم بتعذيب طفله

“شقي ومش بيسمع الكلام”.. هكذا اعترف الأب المتهم بتعذيب طفله: "كنت بربيه، مش بيسمع الكلام وشقي وبيتأخر لما أبعته يجيب حاجة ليا، هو عايش معايا بعد ما امه اتطلقت"، هكذا كانت اعترافات الاب الصادمة في تحقيقات النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مصرع طفل صعقا بالكهرباء من عمود إنارة في المنوفية بين الحياة والموت .. أب يعذب طفله في المنوفية

عذب الأب طفله الصغير تارة بالعصا وأخرى الخرطوم وأخرى بصعق كهربائي حتى مزق جسده الصغير وأصابه بكدمات ونزيف في المخ وإصابات متعددة كادت أن تفقد الطفل حياته، إلا أنه ما زال يصارع الموت في مستشفى شبين الكوم ويحاول جسده من أجل البقاء، إلا أن الأطباء أعلنوا أن الطفل في حالة سيئة للغاية قد تقوده إلى الوفاة، حيث إن جميع أجهزة جسده معطلة بسبب الضرب المبرح الذي تعرض له على يد والده.

حديث أهالي شنوان عن الأب المتهم بتعذيب طفله

“أب جاحد وغليظ القلب ومطلق مراته ومتجوز واحدة تانية”.. هكذا وصف أهالي شنوان بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية، الأب الذي تجرد من مشاعر الأبوة وأصاب نجله بالضرب المبرح، موضحين أنه دائم التعدي على أهل منزله، وأن الطفل والدته مطلقة ويسكن مع زوجة والده الثانية.

حمل الأب نجله إلى المستشفى بعد أن أفقده الوعي بسبب الضرب المبرح، إلا أن أطباء مستشفى شبين الكوم قاموا باستدعاء الشرطة عقب رؤيتهم للطفل لا حول له ولا قوة في غيبوبة، وبه إصابات كثيرة واضحة، حيث تحفظت قوات الشرطة على الأب وتم حبسه وإحالته للنيابة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة المنوفية محافظة المنوفية اخبار محافظة المنوفية اخبار المنوفية شبين الكوم اب يتعدى علي نجله شنوان

آخر الأخبار

CIB
CIB