موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الأرصاد الجوية: الخريف بدأ رسميا.. وأمطار خلال الأيام المقبلة

موقع السلطة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن فصل الخريف بدأ بشكل رسمي، وهو موسم معروف عنه التقلبات الجوية السريعة، واختلاف درجات الحرارة بين فترة الصباح والمساء، وعلى مدار الأسبوع.

وأضافت "غانم" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبد الصمد، وبسنت الحسيني، أنه من المتوقع أن يسود طقس خريفي على مختلف أنحاء الجمهورية اليوم، ودرجات الحرارة أعلى من معدلاتها الطبيعية بنحو 3 درجات، والكتل الهوائية المؤثرة علينا قادمة من البحر المتوسط.

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 24-9-2022 أمطار بنسبة 30%.. تعرف على حالة طقس خلال الأسبوع المقبل الطقس غدًا .. انخفاض نسبي تدريجي في الحرارة ورياح مثيرة على القاهرة (بالدرجات)

وشددت على أن :"اليوم سنشهد تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، ويوجد فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على السلوم ومطروح اليوم، وسنلاحظ ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على مدار الأسبوع خاصة يومي الثلاثاء والأربعاء"، عقبة:" سنشهد فرصة لسقوط الأمطار بشكل كبير الأيام القادمة".

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة درجات الحرارة حالة الطقس الطقس اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB