موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 07:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يتحملها الزمالك.. محامي الجزيري يكشف مفاجأة بشأن أزمة منحة التضامن

موقع السلطة

كشف أنيس بن ميم، محامي التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن أزمة منحة التضامن الخاصة باللاعب لصالح نادي الأفريقي.

وكانت غرفة المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، طلبت من نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، عقد ضم سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب، بعد مطالبة نادي الأفريقي التونسي بالنسبة الخاصة به بمنحة التضامن (حق الرعاية).

وقال أنيس بن ميم، في تصريحات خاصة لـ “صدى البلد”: "سيف الدين الجزيري ليس له علاقة نهائيا بهذه الأزمة، كان من المفترض أن يخصم نادي الزمالك نسبة منحة التضامن من قيمة صفقة ضم اللاعب من المقاولون العرب، ويرسلها إلى نادي الأفريقي".

وأضاف: "في حال عدم خصم نادي الزمالك مبلغ منحة التضامن قبل من قيمة صفقة ضم الجزيري، سيتحمل الزمالك دفع هذه النسبة من خزينته لصالح الأفريقي".

يذكر أن نادي الزمالك، أعلن في 1 يوليو من عام 2021، تفعيل بند شراء سيف الدين الجزيري نهائيا من نادي المقاولون العرب.

الزمالك يستعد لمواجهة إليكت سبورت:

في سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة إليكت سبورت، غدا الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 64، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك تفوق على إليكت سبورت بهدفين دون رد، في لقاء الذهاب، الذي أقيم الثلاثاء الماضي على ملعب أحمد أهيدجو في الكاميرون.

أحرز هدفي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، كما أهدر الأخير ركلة جزاء لصالح الأبيض.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الجزيري الأفريقي إليكت سبورت نادي الزمالك الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB