موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور: عاقبت عواد لهذا السبب.. و3 صفقات جديدة في الطريق

  مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يسعى حاليًا لإتمام 3 صفقات جديدة لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

تصريحات مرتضى منصور

وفي تصريحات تليفزيونية قال مرتضى منصور، إن التعاقد مع الـ 3 صفقات الجديدة يأتي تلبية لرغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، وجماهير القلعة البيضاء.

وتطرق مرتضى منصور في تصريحاته إلى الأزمة التي أثارها محمد عواد حارس مرمى الزمالك بعد استبعاده من المعسكر الحالي لمنتخب مصر، مؤكدًا أن قرر معاقبة عواد بسبب ما كتبه عبر حسابه على فيسبوك تعليقًا على استبعاده من المنتخب، مضيفا أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر أحرج حارس الزمالك بتصريحاته عنه في المؤتمر الصحفي والتي تضمنت إشادة بعواد.

وانتقل مرتضى منصور في حديثه للتعليق على الأزمة المثارة حول الخطاب الوارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن عقد النادي مع المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، موضحًا أن النادي الإفريقي التونسي طلب صورة من عقد اللاعب لتحديد نسبة حق الرعاية المخصصة له في عقد اللاعب.

وأضاف مرتضى منصور أن نسبة حق الرعاية في عقد الجزيري توازي نحو 20 ألف يورو، مضيفًا أن اللجنة السابقة التي تولت إدارة النادي برئاسة حسين لبيب تجاهلت مطالب النادي التونسي للحصول على تلك النسبة، وشدد على أن هذا المبلغ سيتم سداده لنادي الإفريقي التونسي سواء تم ذلك من خلال نادي الزمالك أو من خلال نادي المقاولون العرب الذي انتقل منه اللاعب إلى القلعة البيضاء.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بتوجيه رسالة تحذير إلى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق من غضب الجماهير البيضاء بعد حجزه على أرصدة النادي، قائلًا إن الأخير كان عليه أن يقدم منحة لعمال وموظفي نادي الزمالك بدلًا من أن يبادر بالحجز على أرصدة النادي وحساباته البنكية.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة مرتضى منصور الزمالك نادي الزمالك جوسفالدو فيريرا محمد عواد منتخب مصر روي فيتوريا facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB