موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 06:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل .. السيسي يوفد مندوبا للتعزية في حفيد المؤرخ عبدالرحمن الرافعي

سياسة  الرئيس السيسي
سياسة الرئيس السيسي

أوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي، العميد محمد عمران للتعزية في وفاة كابتن طيار محمد يسري محمود الرافعي، حفيد المؤرخ عبدالرحمن الرافعى نجل المهندس محمود الرافعي، وسعاد عبدالرحمن الرافعى، وإبلاغ أسرته خالص العزاء والمواساة.

فيما اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول متابعة جهود توطين صناعة الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية لذوي القدرات الخاصة.

ووجه الرئيس ببدء إنشاء مجمع صناعي متكامل لتوطين إنتاج الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية لذوي القدرات الخاصة، بالتعاون مع الشركات الأجنبية العريقة في هذا المجال؛ وذلك لدعم المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم على الحياة اليومية بشكل طبيعي، كما وجه كذلك بالتوسع في تهيئة مرافق الدولة للتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة طبقًا للأكواد العالمية في هذا المجال.

الاستراتيجية الوطنية

 

في سياق أخر شارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، في الاحتفالية الكبرى، التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة إطلاق جمهورية مصر العربية للاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية، وذلك بحضور عدد من الوزراء، والمدير العام للمنظمة العالمية للملكية الفكرية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وكبار المسئولين ورؤساء الهيئات وأجهزة الدولة، والجهات المعنية، وعدد من السفراء وممثلي البعثات والمنظمات الدولية، ورؤساء الجامعات المصرية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس مجلس الوزراء facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB