موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 05:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

لدغها عقرب.. إصابة سيدة بتسمم في كفر الشيخ

  عقرب _ صورة تعبيرية
عقرب _ صورة تعبيرية

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام، سيدة مصابة بلدغة عقرب داخل مدينة مسير بمحافظة كفر الشيخ، ليجري نقلها عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي المصل المخصص لمثل هذه الحالات والفحوصات الطبية اللازمة، كما حرر محضر بنقطة شرطة المستشفى بالواقعة.

تفاصيل إصابة السيدة

تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول سيدة مصابة بلدغة عقرب داخل مدينة مسير التابعة لدائرة المركز، ليجري نقلها عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي المصل المخصص لمثل هذه الحالات والفحوصات الطبية اللازمة.

بانتقال الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر الشيخ، تبين أن المصابة تدعى ا. ا. ا، 21 عاما، تقيم بمدينة مسير، مصابة بلدغة عقرب حيث هاجمها العقرب وقام بلدغها لتقوم على الفور للتوجه لمستشفى كفر الشيخ العام، ويحرر محضر بذلك إداري مركز شرطة كفر الشيخ.

ومن جانبه، قال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه جرى التعامل مع السيدة المصابة من قبل الأطباء داخل مستشفى كفر الشيخ العام، مؤكدًا أن حالتها الصحية مستقرة وأنها خرجت منذ قليل من المستشفى بعد التأكد من استقرار حالتها الصحية.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة كفر الشيخ اصابة سيدة العقرب الفحوصات الطبية تسمم
tech tech tech tech
CIB
CIB