موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 07:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير يحذر الأهلي من الاتحاد المنستيري: خصما قويا

  الأهلي
الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تأهل فريق الاتحاد المنستيري التونسي، لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومواجهة النادي الأهلي في الدور نفسه.

ونجح الاتحاد المنستيري في تحقيق الفوز على الجيش الرواندي بنتيجة (3-0) في مباراة الإياب التي جمعت بينهما أمس على ملعب مصطفى بن جنات بتونس، بعدما انتهت مباراة الذهاب، بفوز فريق الجيش بهدفٍ دون رد.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية: فريق الاتحاد المنستيري تأهل إلى الدور الـ 23 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وظهر بشكل قوي، ويمثل الكرة التونسية ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع الترجي التونسي.

موعد اللقاء صعب على الأهلي

وأضاف: الاتحاد المنستيري، سيكون خصما قويا أمام الأهلي، وموعد مواجهة الذهاب والعودة، صعب على الأهلي بعد إلغاء معسكر الفريق الأحمر الخارجي، واقتصار الوديات على فرق محلية، وهي أمور ستزيد من صعوبة الأمر.

ويخوض الأهلي اليوم تدريباته بنظام اليوم الكامل بالتدريب صباحًا ومساءً على أن يسبق المران جلسة بين كولر والجهاز المعاون مع اللاعبين.

وقبل انطلاق مران الأهلي أمس حرص الجهاز الفني للفريق على متابعة مباراة الاتحاد المنستيري ‏والجيش الرواندي، التي أقيمت في تونس في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا وانتهت ‏بفوز الفريق التونسي بثلاثة أهداف وحسم تأهله إلى دور الـ32 للبطولة.‏

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة احمد شوبير الاتحاد المنستيري التونسي الاهلى النادي الاهلي دوري أبطال أفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB