موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 07:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سامسون يتخطى الكشف الطبي قبل إعلانه لاعبًا في الزمالك رسميًا

سامسون أكينيولا بقميص الزمالك
سامسون أكينيولا بقميص الزمالك

خضع البنيني سامسون أكينيولا، للكشف الطبي داخل نادي الزمالك، تمهيدا للإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووصل البنيني سامسون إلى القاهرة أمس، وخضع للكشف الطبي، وبعدها وقع على العقود بشكل رسمي، من أجل الإعلان عن الصفقة من جانب مسئولي الزمالك.

ومن المنتظر أن يعقد نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا، خلال الأسبوع الحالي، من أجل الإعلان عن جميع الصفقات، وعددها 10 لاعبين، حسب تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

سامسون يتواجد في جلسة التصوير

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، صورا للصفقات الجديدة لنادي الزمالك التي تم التعاقد معها مؤخرا، بالتيشرت الأبيض قبل الإعلان الرسمي من قبل النادي.

وتواجد في جلسات التصوير التي تم تسريبها كل من الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا، القادم من فريق بيراميدز، وأيضا البنيني سامسون أكينيولا، القادم من كاراكاس الفنزويلي، ويبلغ من العمر 22 عاما.

ومن المقرر أن يُغادر أكينيولا القاهرة مجددًا يوم الخميس المقبل عقب تقديمه، وذلك لانضمامه لصفوف منتخب بلاده بنين، حيث تم استدعائه لصفوف منتخب بنين لأول مرة خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

وحقق فريق الزمالك، الفوز على نظيره إيليكت سبورت التشادي بهدفين أحرزهما محمود شيكابالا وأحمد السيد زيزو، في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة سامسون أكينيولا الزمالك نادي الزمالك سامسون صفقات الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB