موقع السلطة
الأربعاء، 29 مايو 2024 08:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بعد وصول الرأي الشرعي.. الحكم بإعدام نباش اعتدى جنسيًا على ابنته المعاقة ذهنيًا

محافظات  محكمة جنايات الإسكندرية
محافظات محكمة جنايات الإسكندرية

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عادل إبراهيم العليمي رئيس المحكمة، اليوم الأحد، قرارًا بمعاقبة نباش بالإعدام شنقًا بتهمة التعدي على ابنته، جنسيًا وذلك بعد ورود الرأي الشرعي من مفتي الديار المصرية بتأييد حكم الإعدام.

إعدام نباش تعدى على ابنته

تعود الواقعة، في الدعوى القضائية التي تحمل رقم 12737 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية أول، إذ تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العامرية أول، يفيد بقيام نباش بالتعدي على ابنته المعاقة ذهنيًا بمنزلهم.

وكشفت التحريات التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول، صحة الواقعة، إذ تبين أن المتهم يدعى ع.ال.إ نباش يجمع الأدوات البلاستيكية وأن المجنى عليها ابنته تدعى، ن.ع.ال، 23 عامًا، تعاني إعاقة ذهنية.

استغل اعاقتها الذهنية

وكشفت التحريات، أن المتهم تناوب على التعدي عليها جنسيًا مستغلا إعاقتها الذهنية، وتبين أنه المتهم تناوب على فعلته أكثر من مرة، بعد أن تخلى عن مشاعر الأبوة.

بسؤال المجنى عليها كشفت وجود تعدى عليها وذلك بعد توقيع الكشف الطبي عليها، وجرى ضبط المتهم وتم مواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة، التي قررت إحالة الواقعة إلى محكمة جنايات الإسكندرية وأحالت القضية إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه وفور ورود القرار صدر الحكم بتأييد إعدامه.

البنك الأهلي
الاسكندرية أخبار محكمة الإسكندرية جنايات الإسكندرية محكمة جنايات الإسكندرية أخبار جنايات الإسكندرية facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB