موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وفاء السيد: زميلة قالت لي إعملي عملية وإقلبي راجل

فن  وفاء السيد
فن وفاء السيد

تحدثت الفنانة وفاء السيد، عن سبب عدم زواجها، بالإضافة إلى موقفها من التنمر الذي تتعرض له، مؤكدة إنها لا تنزعج من التنمر، لأن التنمر يكون على الشخصية التي جسدتها ليس على ذاتها على حد قولها.

وقالت وفاء السيد، في تصريحات تلفزيونية: الناس بتتنمر ولكن مش بزعل من التنمر لأنه مش عليا ولكن على الأدوار اللي بعملها، وأنا بحب أدواري، والناس بتقول الله ما هي قمر وشكلها حلو، ولكن التنمر مش أساسي عليا أنا.

وتابعت وفاء السيد، إنها انزعجت بسبب الجدل الذي أُثير الفترة الماضية بسبب صورة الفنانة ميرفت أمين، في عزاء المخرج علي عبد الخالق، قائلة: أنا أتوجعت من التنمر على الفنانة ميرفت أمين، كان فيه مقوله للدكتور مصطفى محمود، بيقول أوعي تضحكي على نفسك إنك كبرتي، لأ الجسد ده وعاء بيتحط فيه وعاء بيتحط فيه الروح والروح عمرها ما بتشيب، وأنا بحمد ربنا إني اشتغلت مع الفنانة ميرفت أمين فترة طويلة في مسلسل يحيا العدل وهي إنسانة رقيقة وجميلة.

وروت وفاء السيد، موقف تعرضت خلاله للتنمر من إحدى زميلاتها، قائلة: زميلة رشحتني في فيلم وروحت أعمل الدور، وأنا مش ضد إن حد يعمل فتاة ليل والفنانة عبلة كامل عملت فتاة ليل ولكن بشكل كوميدي، ولكن في الفيلم ده كانوا مصممين إني ألبس قميص نوم، وأنا قُلت لـ زميلتي مش أنا ومش هقدر أعمل كده، قالت لي روحي أعملي عملية واقلبي راجل.

أما عن سبب عدم زواجها فقالت: محصلش نصيب في الزواج، لأن والدتي كانت في المقام الأول ومن 2006 جالها جلطة في المخ وأثرت على الكلام، مكنتش أقدر أسيبها لغاية وفاتها.

ووجهت الفنانة وفاء السيد رسالة للجمهور، قائلة: الفنان بينزل علشان بيحبك وأي عمل فني بيتعمل علشان سعادتك، أنتوا كمان كجمهور خلوا المسألة رحيمة، وحب الفن المصري وحاول تقف جمبنا.

البنك الأهلي
وفاء السيد الفنانة وفاء السيد اخبار وفاء السيد الفن فنـ اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB