موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

وزير الصحة ينفعل على سيدة أنجبت 5 أطفال بأسيوط: هتعلميهم وهتصرفي عليهم إزاي؟

محافظات  وزير الصحة يتفقد الوحدة الصحية بباقور
محافظات وزير الصحة يتفقد الوحدة الصحية بباقور

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، الوحدة الصحية بقرية باقور، التابعة إلى مركز أبوتيج في محافظة أسيوط.

الدولة توفر أرقى وأسلم وسائل منع حمل على مستوى العالم

وخلال تفقده الوحدة الصحية بباقور تحدث وزير الصحة مع السيدات وحضر ندوة توعوية حول تحديد النسل، وناشدهن بضرورة تحديد النسل ومساعدة الدولة في التقدم، محذرا من كثرة الإنجاب وخطورته على الأم والأبناء، مشيرا إلى أن الدولة توفر أرقى وأسلم وسائل منع الحمل على مستوى العالم.

وانفعل الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، على إحدى السيدات خلال تفقده الوحدة الصحية بقرية باقوربسبب كثرة الإنجاب حيث أنجبت 5 أطفال، قائلًا: هتعلميهم وهتصرفي عليهم إزاي؟.. الإنجاب الكثير يضر بصحتكم وبأطفالكم.

ورافقه خلال الجولة اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، والدكتور محمد زين، وكيل وزراة الصحة بأسيوط، وبعض أعضاء مجلس النواب وبعض أعضاء مجلس الشيوخ، وبعض القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وبعض المواطنين.

يذكر أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، قد تفقد صباح اليوم الأحد، مستشفى منفلوط النموذجي، لمتابعة معدلات التنفيذ، والأعمال الجاري إنشائها بالمستشفى، مشددا على الشركات المسؤولة عن التنفيذ بتسليم المستشفى خلال شهر ديسمبر القادم، مؤكدا أنه لا مكان لأي متقاعس في الدولة.

كما تفقد وزير الصحة مستشفى الإيمان العام بأسيوط، مناقشا مسؤولي المستشفى حول تلقي شكوى بعدم التزام 40% من الأطباء والتمريض والصيادلة، وتابع سير العمل بالمستشفى وتفقد وحدة حضانات الأطفال المبتسرين، ووحدة الغسيل الكلوي.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الصحة وزير الصحة بأسيوط الدكتور خالد عبدالغفار أخبار وزير الصحة facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB