موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 10:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الليلة.. فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر وديتي النيجير وليبيريا

رياضة  فيتوريا
رياضة فيتوريا

يعلن الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مساء اليوم، القائمة النهائية لمعسكر الفراعنة المقرر إقامته في الفترة من 19 وحتى 27 سبتمبر الجاري.

الفراعنة يخوض وديتين

ويخوض منتخب مصر مباراتين وديتين على هامش معسكره المنتظر، حيث يلتقي مع منتخب النيجر يوم 23 سبتمبر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية، ويخوض الفراعنة مباراة ودية أخرى يوم 27 من الشهر الجاري أمام منتخب ليبيريا على ملعب ستاد الإسكندرية أيضًا.

وبحسب ما كشفه محمد خالد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة، أن البرتغالي فيتوريا فضّل تأجيل الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب مصر لحين انتهاء فريق الزمالك من خوض المباراة التي ستجمعه الليلة مع فريق إيليكت التشادي، في ذهاب دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان منتخب مصر قد انتظم في معسكر مغلق بمدينة برج العرب بداية من يوم 13 سبتمبر الجاري، ودخل المنتخب هذا المعسكر بقائمة اقتصرت على مجموعة من اللاعبين المحليين، واختتم المنتخب تدريباته أمس في المعسكر المشار إليه، ليغادر بعدها اللاعبون المعسكر بعد قرار فيتوريا بمنحهم راحة لمدة 24 ساعة قبل استئناف المعسكر مرة أخرى بداية من يوم غد الاثنين.

ومن المنتظر أن يستبعد فيتوريا عدد من اللاعبين الذين تواجدوا في المعسكر الأخير للمنتخب، على أن تضم القائمة النهائية للمعسكر المقبل الأسماء التي سيقع عليها اختيار المدرب البرتغالي، بجانب اللاعبين المحترفين في الدوريات الخارجية، إضافة إلى اللاعبين الذين سيتم اختيارهم من فريقي الزمالك وفيوتشر والمنتظر الإعلان عن أسمائهم ضمن القائمة النهائية للمعسكر مساء اليوم.

البنك الأهلي
منتخب مصر النيجر استاد الاسكندرية منتخب ليبيريا محمد خالد غرابة facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB