موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أزمة تطارد الأهلي بشأن نجمه البرازيلي برونو سافيو

برونو سافيو
برونو سافيو

شهدت الساعات الأخيرة، تطورات جديدة في أزمة البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثًا إلى فريق الأهلي قادمًا من بوليفار البوليفي، وذلك بعد التحقيق في اعتدائه على أحد الحكام خلال مباريات فريقه في الأسابيع الماضية.

أزمة تطارد الأهلي بشأن برونو سافيو صفقته الجديدة

وكشفت إذاعة بوليفار، أن الاتحاد البوليفي تواصل مع مسؤولي نادي بوليفار بشأن برونو سافيو، وضروة إخطاره بفتح التحقيق معه بواقعة اعتدائه على أحد الحكام مؤخرًا.

وأشار نادي بوليفار إلى الاتحاد البوليفي لكرة القدم، أن برونو سافيو في الوقت الحالي أصبح لاعبًا في فريق الأهلي، وعليهم التواصل مع ناديه الجديد لحل الأزمة معهم في الوقت الحالي.

وذكر النادي البوليفي، أنه لن يتدخل في حل الأزمة المتعلقة بـ برونو سافيو؛ لأنه ليس له علاقة بحل أزمات لاعبين غير موجودين ضمن صفوفه حاليًا؛ مما قد يدفع الاتحاد البوليفي لكرة القدم إلى التواصل مع الأهلي من أجل التحقيق مع النجم البرازيلي، وإنهاء الملف أو مناقشة تصعيده للاتحاد الدولي لكرة القدم حال عدم وجود استجابة في الفترة المقبلة.

المدرب المساعد لـ بوليفار يتحدث عن برونو سافيو

وكان تحدث ليوناردو جاليس المدرب المساعد لفريق بوليفار البوليفي، عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال جاليس في تصريحات تلفزيونية: برونو سافيو لديه القدرة على تسجيل الأهداف ويجيد اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي، ويتملك مرونة تكيتيكة يحتاج إليها أي مدير فني.

وأضاف: الجميع هنا يعرف النادي الأهلي، فهو نادٍ معروف في العالم كله، وقرار رحيل برونو سافيو كان صعبًا على مستوى العائلة، ولكنه رأى أنها تجربة هامة بالنسبة له، وبالنسبة للفريق كان موقف شديد الصعوبة، لأنه لاعب مهم لنا ونحتاج لبديل لتعويضه، سعيد من أجله فانضمامه لصفوف الأهلي خطوة هامة في مسيرته.

وواصل: أعرف الأهلي والدوري المصري والدوريات العربية، ومتأكد تمامًا أن برونو سافيو سيكون قادرا على أن يأتي بأشياء لا تُصدق، لأنه يمكنه التوافق مع الفريق الجديد، ولديه مستقبل عظيم مع الأهلي.

البنك الأهلي
سافيو برونو سافيو الاهلى فريق الأهلي نادي بوليفار بوليفار facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB