موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

التقطوا له صورًا عارية.. المشدد 5 سنوات لصيدلي اختطف طبيب بمدينة نصر

حوادث  محكمة - أرشيفية
حوادث محكمة - أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار مدبولي كساب، بمعاقبة الصيدلي حلمي.م، بالسجن المشدد 5 سنوات، على خلفية اتهامه بالسرقة والاعتداء على حرمة الحياة الخاصة لمواطن.

المشدد 5 سنوات لصيدلي اختطف طبيب بمدينة نصر

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 13745 لسنة 2021 جنايات أول مدينة نصر، أن المتهم حلمي.م وآخرين، سرقوا السيارة والمنقولات المملوكة للمجني عليهما محمود.ر وأحمد.ر، عن طريق الإكراه بأن دلفوا إلى عيادة المجني عليه الأول الخاصة وأشهروا بوجههما سلاحًا ناريًا وقيداهما وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسهما وشل مقاومتهما في ارتكاب السرقة على النحو المبين بالأوراق.

كما أسندت جهات التحقيق للمتهم وآخرين، أنهم هددوا المجني عليه محمود.ر، بأن أشهروا في وجهه السلاح الناري وأجبروه على نزع سرواله فكشفوا عورة جسده قاصدين هتك عرضه وتصويره على تلك الحالة، على النحو المبين بالأوراق.

كما أجبروا المجني عليه محمود.ر، على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة على النحو المبين بالأوراق، وأحرزوا سلاح ناري - غير مششخن، دون ترخيص، على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت جهات التحقيق للمتهمين، أنهم احتجزوا المجني عليهما دون أمر أحد الحكام المختصين وفي غير الأوار المصرح بها قانونًا، واعتدوا على حرمة المجني عليه الأول بأن التقطوا له صور عاريًا كاشفين عورته على النحو المبين بالأوراق.

البنك الأهلي
محكمة جنايات القاهرة مدينة نصر أخبار الحوادث سلاح ناري إيصالات الأمانة facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB